مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

ضبط 600 هارب من قضايا جنائية في حملة أمنية بالمنيا

0

المنيا -جمال علم الدين:

تمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية خلال حملة أمنية مكبرة، من تنفيذ 600 حكم قضائي  على هاربين من قضايا جنائية، بمراكز المنيا المختلفة، وذلك في إطار خطة مديرية الأمن لتكثيف الوجود الأمني وتفعيل دور القانون، لبث الطمأنينة والأمان في الشارع المنياوي.

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ يقرر تعطيل الدراسة غداً لسوء الأحوال الجوية 

الأجهزة الأمنية بدمياط تنجح في ضبط صاحب واقعة التعدي علي آخر…

بين الاقسام 1

حيث تمكنت حملة أمنية مكبرة لرجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية، من تنفيذ 600 حكم قضائي على هاربين من قضايا جنائية، في مراكز المنيا المختلفة، شملت(حبسًا جنائيًا – حبسًا جزئيًا – مستأنفًا)، كما تمكنت حملة مرورية من تحرير 3299 مخالفة متنوعة، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات على الطرق السريعة للمخدرات، تم فحص 52 سائقًا، أسفرت النتائج عن تعاطي عدد 5 سائقين  للمخدرات.

كان مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط 5 قطع أسلحة نارية وخرطوش، تضمنت (1 مسدس – 2 فرد محلي الصنع – 2 بندقية خرطوش – 5 طلقات نارية) غير مرخصة، وتمكن رجال مكافحة المخدرات من ضبط (110 أقراص مخدرة – 30 جرام حشيش).

وتمكن رجال شرطة المرافق العامة من إزالة 424 حالة إشغال طريق متنوعة، وإزالة 136 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وضبط 55 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات

 

بين الاقسام 2