مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

ضبط 200 كم هوالك بسكويت فاسد بمصنع بالاسكندرية

0

كتب – حمدى شهاب:

شنت مباحث التموين بالإسكندرية حملة مكبرة إحكام السيطرة علي الأسواق وأسعار السلع الغذائية وضبط السلع مجهولة المصدر ومكافحة الغش التجاري  والمنشآت بدون ترخيص والسلع التموينية المدعمة..وذلك لأحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية تحقيقاً للإنضباط في القطاع التمويني تزامناً مع القرارات الحكومية باستكمال إجراءات الإصلاح الاقتصادي بما يحقق أهداف التنمية المنشودة .. وتنفيذاً للخطة الموضوعة بمعرفة المديرية في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

أسفرت الحملات التموينية من ضبط 39 قضية  تموينية متنوعة .

 

قد يهمك ايضاً:

“بالفيديو من داخل النقابة الفرعية للمحامين بكفرالشيخ…

“النقابة الفرعية للمحامين بكفرالشيخ :تستنكر ما فعلة…

بين الاقسام 1

حيث تمكنت مباحث التموين من ضبط “ع س ع” 54 المدير المسئول عن مصنع بسكويت بدائرة قسم شرطة مينا البصل ،لقيامة بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الغش التجاري، حيث يقوم بتجميع كسر وهوالك البسكويت الغير صالحة للإستهلاك الآدمي  وإعادة استخدامهما في إنتاج البسكويت الغير مطابق للمواصفات بمصنعه وضبط كمية وقدرها 200 كجم من هوالك البسكويت الغير صالحة للإستهلاك الآدمي معدة للطحن والاستخدام .

 

تحرر المحضر رقم 17132/2018 جنح قسم مينا البصل ..

 

وتم ضبط ” م ف ع”60 سنة صاحب سوبر ماركت  بدائرة قسم شرطة الجمرك ،لقيامة بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار بالسلع الغذائية الغير صالحة للإستهلاك الآدمى ،وضبط عدد 1571  عبوة حلوى جافة ” سكر نبات ” منتهية تاريخ الصلاحية فى 12/2015 وغير صالحة للإستهلاك الآدمي .

 

تحرر المحضر رقم 9801/2018 جنح قسم الجمرك .

بين الاقسام 2