محافظات

ضبط 175 مخالفة تموينية خلال أربعة أيام بالغربية

كتب – يوسف سلامة:

أصدر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية توجيهاته المشددة بتكثيف الحملات التموينية المفاجئة على المحال التجارية والأسواق ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز مع إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

ففي هذا الشأن قامت مديرية التموين بالغربية بتشكيل حملات تموينية بالإشتراك مع الإدارة العامة للتجارة الداخلية ومباحث تموين الغربية أسفرت عن تحرير 175 مخالفة تموينية في الفترة من 22- .2019/7/25

ففي مركز ومدينة طنطا تم تحرير 28 مخالفة تموينية نتيجة المرور المفاجئ على مستودعات الغاز والمحال التجارية عبارة عن ( 12 مخالفة في مجال المرور على المخابز – 16 مخالفة في مجال المرور على الأسواق).

وفى مركز ومدينة المحلة الكبرى تم تحرير41 مخالفة تموينية تمثلوا في (21 مخالفة نتيجة المرور على المخابز – 20 مخالفة نتيجة المرور على الأسواق).

 

أما في مركز ومدينة كفر الزيات تم تحرير 12 مخالفة نتيجة المرور على المخابز و11مخالفة نتيجة المرور على الأسواق. بينما في مركز سمنود تم تحرير 6 مخالفات نتيجة المرور على المخابز و5 مخالفات نتيجة المرور على الأسواق.

 

كما تم تحرير 18 مخالفة في مركز زفتي تمثلوا في (12 مخالفة في مجال المخابز – مخالفتان نتيجة المرور على الأسواق – 4 مخالفات نتيجة المرور على محطات الوقود).

 

أما في مركز السنطة تم تحرير 15مخالفة تضمنوا (5 مخالفات في مجال المخابز- 4 مخالفات في مجال الأسواق – 6 مخالفات نتيجة المرور على محطات الوقود).

 

كما تم تحرير 5 مخالفات في مجال المخابز و6 مخالفات في مجال الأسواق بمركز ومدينة بسيون. بينما تم تحرير 8 مخالفات في مجال المخابز و4 مخالفات في مجال الأسواق.

 

وأسفرت حملات مديرية التموين أيضاً عن ضبط 8 مخالفات في مجال المخابز و8 أخرى في مجال الأسواق.

ومن جانبه؛ أكد محافظ الغربية على إستمرارية هذه الحملات على مدار24 ساعة يومياً لمتابعة الإلتزام بالأسعار المحددة وإتخاذ كافة الإجراءات الرادعة لمواجهة الغش التجاري والتأكد من إلتزام جميع المحال التجارية والمطاعم بإجراءات وقواعد السلامة العامة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
21

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

4992

اجمالي اعداد الوفيات

51672

عدد حالات الشفاء

95314

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق