مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

صوفي الشهري عارضة الأزياء السعودية – طالع انستقرام الرسمي

كتب _ يوسف سلامة

تصدرت صوفي الشهري عارضة الأزياء السعودية ، اليوم الثلاثاء، محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشر صورة لها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

قد يهمك ايضاً:

معرض الكاريكاتير “قاعود حدوته مصرية”

تطوير منهج جديد لمحو الأمية بمكتبة الإسكندرية

بين الاقسام 1

وانتشرت صورة لعارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي وخاصة منصة تويتر في المملكة العربية السعودية وكافة دول العالم، حيث شكل مشاركتها في أسبوع الموضة في نيويورك خطوة إيجابية في شهرتها رغم صعوبة المشاركة.

ونشرت عارضة الأزياء صوفي الشهري عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، صورًا لمشاركتها في أسبوع الموضة في نيويورك، وأعربت عن سعادتها بهذه الخطوة التي تعني لها الكثير، والتي تعجز الكلمات عن وصفها، حيث شاركت في العروض الخاصة بـعلامة Harbison Studio للمصمم Charles Elliott Harbison.

واقتحمت صوفي الشهري عالم الأزياء انطلاقًا من شغفها وحبها لهذا المجال، منذ أكثر من عام، مُتسلحة بشخصيتها الطموحة والجريئة، وتميزها بالجمال الطبيعي الملفت، وفي إطار شعورها بالفخر والشرف لكونها امرأة سعودية، وسعيها لتمثيل الثقافة السعودية أمام العالم أجمع، خاصة وأن إطلالتها تميزت بأنها عاكسة لقوة المرأة واستقلاليتها.

بين الاقسام 2