Exclusiveفن وثقافة

صورة غادة عادل وإبنها الأكثر تفاعلا على مواقع التواصل الإجتماعي

كتبت – نهلة مقلد:

لاقت صورة الفنانة غادة عادل مع أبنها الأكبر محمد تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت الفنانة المصرية غادة عادل  قد نشرت على حسابها في إنستجرام صورة لها مع ابنها خلال تهنئتها له بعيد ميلاده.

وعلقت على الصورة قائلة “حبيبي كل سنة وأنت طيب، يا روح قلب أمك، ربنا يحميك حبيبي ويسعد قلبك”.

وعقب نشر غادة عادل صورتها برفقة ابنها تداولها رواد مواقع التواصل بشكل كبير، خاصة أن غادة عادل ظهرت بإطلالة شبابية مع نجلها.

ومحمد ابن الفنانة غادة عادل، شارك في التمثيل منذ عدة سنوات من خلال مسلسل “مزاج الخير” الذي أخرجه والده المخرج مجدي الهواري.

من هى غادة عادل ” وكيبيديا”

غادة عادل ممثلة مصرية من مواليد عام 1974 ولدت في بنغازي في ليبيا، وأمضت فيها طفولتها وصباها، واستمرت فيها وحصلت على شهادة في مجال الإدارة من كلية التجارة والاقتصاد بجامعة قار يونس من ليبيا، وذلك لظروف عمل والدها هناك.

بدأت “غادة عادل” مشوارها الفني من خلال الإعلانات، ثم جاءت شهرتها بعد أن شاركت المطرب هاني شاكر في تصوير أغنية “تخسري” عام 1997.

قدمت في العام نفسه عملين في التلفزيون من خلال فوازير أبيض وأسود ومشاركتها في الجزء الأول من مسلسل زيزينيا. البداية الحقيقية لمشوارها الفني كانت مع فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” في عام 1998 بمشاركة مجموعة من النجوم محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي وهاني رمزي.

أمضت 3 سنوات بدون أي أعمال لتعود عام 2004 بفيلم “الباشا تلميذ” مع كريم عبد العزيز وحسن حسني من تأليف بلال فضل وإخراج وائل إحسان.

الفنانة المعتزلة شمس البارودي تكون الأخت الغير شقيقة من جهة الأم لوالدة غادة عادل. تزوجت من المنتج والمخرج مجدي الهواري وهو من اكتشفها وقدمها للسينما كوجه جديد، ولهما من الأبناء: محمد، حمزة، مريم، عبد الله، عز الدين. وحدث بينهم طلاق في عام 2018، ومن المعروف عن غادة أن والدتها توفيت في الثانية من عمرها وعاشت مع زوجة أبيها.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى