مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

صدق أو لا تصدق..”مُخلص”محلة دياى” ذهب للحصول على قرض 20 ألف جنيه من دمنهور وجد نفسه مديناً بـ”2 مليون”!! (1)

كمال سعد

‫واقعة غريبة جداً ومريبة تعرض لها المواطن مُخلص م – م الذى ذهب ، لدمنهور للحصول على قرض 20 ألف جنيه ،من بنك مصر فرع أحمد زويل عن طريق أحد الأشخاص ويدعى محمد ع- الـ – د والذى من المفترض أنه”بلدياته”وصديق شخصى له ويقيمان بقرية محلة دياى مركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ،وكانت المفاجأة الذى صدمت مُخلص أن عليه للبنك مليونى جنيه، وهو ما اصابه بصدمة وصلت لحد الجلطة!!
يقول عماد حامد”المحامى”وكيل المواطن مُخلص أن موكله، تعرض لعملية نصب واضحة وضوح الشمس حيث تم تزوير توقيعه على قرض بمليونى جنيه، وتم تحرير محضراً بالواقعة وتحويلها للنيابة وإخطار المركز الرئيسى للبنك فى القاهرة والرقابة الإدارية بالبحيرة وبنك مصر بدمنهور فرع أحمد زويل.
قد يهمك ايضاً:

أورمان كفرالشيخ تنتهى من توزيع 37 طن لحوم على 18 ألف أسرة

بين الاقسام 1
وقال عماد حامد إن موكله تعرض لعملية نصب أصابته وكل أفراد أسرته بضرر نفسى ومعنوى رهيب،ولن يتخلى عنه ليأخذ حقه مهما كلفه ذلك من جهد..مؤكداً أن من نصب على موكله كل من صديقه المقيم معه بنفس القرية موظف بنك دمنهور “مصطفى د” تحت رعاية مديره محمد الـ ص .
كشف عماد حامد أن الغريب فى الأمر أنه تحدث،مع العديد من مسئولى البنك بدمنهور  والمحاسب عصام هلال مدير تفتيش فرع وسط وغرب الدلتا بالبنك ولم، يتحرك ساكناً لأحد!! وقال: حقى موكلى بن يضيع وسوف يصل صوتى لكل المسئولين على كافة المستويات والاصعدة وسيتم تصعيد الموقف ومحاسبة كل من تسبب فى هذا الإهمال الجسيم .