مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

صحة كفرالشيخ تمنح تراخيص مزاولة المهنة لـ 37 معمل تحاليل

بسيوني الجمل :

منحت إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بكفرالشيخ تراخيص مزاولة المهنة إلي 37 معمل تحاليل طبية من أصل 45 معملًا تقدموا بطلبات الترخيص ، ضمن الجهود المتواصلة لتعزيز جودة الخدمات الصحية وضمان توفير بيئة صحية آمنة للمواطنين.

 

برعاية الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بالمحافظة وإشراف الدكتور محمد أبو السعد وكيل المديرية.

 

قد يهمك ايضاً:

د. محمد أبو السعد يبدأ المرور التصحيحي من مستشفيات بيلا 

وفد وزارة الصحة يتابع الخدمات الطبية وتذليل المعوقات…

كانت لجنة المعامل بوزارة الصحة قامت بزيارة ميدانية خلال الأيام الماضية لمعاينة المعامل التي تقدم أصحابها لاستخراج التراخيص ، والتأكد من مطابقتها للمعايير الصحية المطلوبة.

 

وجه الدكتور محمد شقوير وكيل الوزارة خالص الشكر للدكتورة رشا زعتر رئيس وحدة التراخيص الطبية والدكتورة نانسي الجندي مدير إدارة المعامل بوزارة الصحة على دعمهما الكبير وتعاونهما المثمر الذي كان له دور محوري في تحقيق هذا الإنجاز.

 

أكد أن المديرية تقدم خدمات صحية متميزة تلبي احتياجات المواطنين وتواكب التطورات الحديثة في المجال الطبي ، مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والسلامة في كافة المنشآت الصحية ، أشار أن هذا الإنجاز يمثل خطوة هامة نحو تعزيز الثقة في منظومة الرعاية الصحية بالمحافظة وضمان توفير بيئة صحية آمنة لجميع المواطنين.

 

شارك في الجولة التفقدية علي المعامل الدكتور أحمد الجمل مسئول ملف المعامل بإدارة العلاج الحر بالمديرية ، مما ساهم في تسهيل إجراءات الترخيص.

التعليقات مغلقة.