أخبار الرياضة

صبحي يوافق علي طرح عدد من المشروعات الاستثمارية بمراكز شباب بعض المحافظات

وافق  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على طرح عدد من المشروعات الاستثمارية بنظام حق الانتفاع بالمساحات الغير مستغلة بعدد من مراكز الشباب بمحافظات القليوبية واسوان والاسماعيلية وسوهاج .

في محافظة القليوبية ، مركز شباب الخصوص لإنشاء حمام سباحة ترفيهي و مركز شباب كفر عابد لأنشاء حمام سباحة ومركز شباب كوم العرب لإنشاء قاعة مناسبات ومركز شباب الري لإنشاء حمام سباحة وكافتيريا وقاعة مناسبات بمحافظة سوهاج .

وفي أسوان ، مركز شباب الحصايا والحكروب طرح تطوير ورفع كفاءة نزل شباب المركز ، وفي الإسماعيلية ، مركز شباب القنطرة غرب لإنشاء حمام سباحة .

يذكر أن مشروعات الطرح الاستثماري التي تقدمها الوزارة متاحة لكل مراكز الشباب في كل المحافظات ويفضل يكون المركز جاذب للاستثمار ، ومدة حق الانتفاع بها مرونة نظراً لظروف ومكان والقيمة الاقتصادية للمشروع ، مع عودة المشروع بالكامل إدارياً وفنيا يعود للمركز بعد انتهاء مدة حق الانتفاع المتفق عليها .

تجدر الإشارة إلي أنه تم أخذ الموافقة علي اكثر من 1450 مشروع وتم تنفيذ اكثر من 200 مشروع بعوائد استثمارية أكثر من مليار جنيه ، وتم افتتاح اكثر من 70 مشروع تم تشغيلهم بالفعل من حمامات سباحة وملاعب وصالات رياضية وقاعات مناسبات .

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
67

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

923

الحالات الجديدة

3769

اجمالي اعداد الوفيات

23876

عدد حالات الشفاء

81158

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق