مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

صبحي يوافق علي طرح عدد من المشروعات الاستثمارية بمراكز شباب بعض المحافظات

5

وافق  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على طرح عدد من المشروعات الاستثمارية بنظام حق الانتفاع بالمساحات الغير مستغلة بعدد من مراكز الشباب بمحافظات القليوبية واسوان والاسماعيلية وسوهاج .

في محافظة القليوبية ، مركز شباب الخصوص لإنشاء حمام سباحة ترفيهي و مركز شباب كفر عابد لأنشاء حمام سباحة ومركز شباب كوم العرب لإنشاء قاعة مناسبات ومركز شباب الري لإنشاء حمام سباحة وكافتيريا وقاعة مناسبات بمحافظة سوهاج .

قد يهمك ايضاً:

وفي أسوان ، مركز شباب الحصايا والحكروب طرح تطوير ورفع كفاءة نزل شباب المركز ، وفي الإسماعيلية ، مركز شباب القنطرة غرب لإنشاء حمام سباحة .

يذكر أن مشروعات الطرح الاستثماري التي تقدمها الوزارة متاحة لكل مراكز الشباب في كل المحافظات ويفضل يكون المركز جاذب للاستثمار ، ومدة حق الانتفاع بها مرونة نظراً لظروف ومكان والقيمة الاقتصادية للمشروع ، مع عودة المشروع بالكامل إدارياً وفنيا يعود للمركز بعد انتهاء مدة حق الانتفاع المتفق عليها .

تجدر الإشارة إلي أنه تم أخذ الموافقة علي اكثر من 1450 مشروع وتم تنفيذ اكثر من 200 مشروع بعوائد استثمارية أكثر من مليار جنيه ، وتم افتتاح اكثر من 70 مشروع تم تشغيلهم بالفعل من حمامات سباحة وملاعب وصالات رياضية وقاعات مناسبات .

اترك رد