مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

شوبير يكشف سبب فشل انتقال مصطفى شلبي إلى الأهلي

كتب : اسماعيل بشير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس انقطاع مصطفى شلبي عن تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، في إطار استعداد الفريق البترولي لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2022-2023، تحت قيادة أحمد كشري، مشددا على أن اللاعب «صعبان عليه نفسه من إدارة ناديه بعد فشل انتقاله إلى الأهلي».

وقال شوبير خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «إدارة النادي الأهلي بعد مغالاة مسؤولي إنبي في المطالب المادية للاستغناء عن خدمات مصطفي شلبي، أوقفت المفاوضات، وصرفت إدارة النادي الأحمر النظر عن الصفقة، بعد أن طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، إغلاق هذا الملف».

قد يهمك ايضاً:

البرازيل تلتقي كرواتيا في ربع نهائي المونديال بعد اكتساحها…

الزراعة: الإفراج عن 84 ألف طن اعلاف”الذرة…

بين الاقسام 1

وأشار إلى أن «مصطفى شلبي رفض الانضمام لتدريبات انبي بعد فشل الانتقال إلى الأهلي، وأصبح المصري الآن الأقرب لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية».

وعن موقف نادي الزمالك من انضمام مصطفى شلبي لصفوفه، علق أحمد شوبير قائلا: «لم تحدث مفاوضات رسمية من جانب إدارة الزمالك مع مسؤولي إنبي حتى الآن، والأمر مقتصر على ترشيح من وكلاء اللاعبين».

وتابع شوبير: «الأيام المقبلة ستشهد حسم مصير مصطفى شلبي بشكل نهائي، خاصة أن فترة الانتقالات ستنتهي في العاشر من أكتوبر المقبل، وإدارة المصري تضغط من أجل ضم اللاعب»

التعليقات مغلقة.