محافظات

شواطىء رأس البر خالية .. وتأجيل عقود الحجز للعام المقبل

كتب – محمد الجندى:

التقطت كاميرا ” مصر البلد الاخباريه” اليوم الاثنين 1 يونيه لعام 2020 وهو أول ايام المصيف من كل عام ،عدد من الصور لشواطىء مدينة رأس البر وهى خالية تماما ، وذلك فى ظل الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

ورصدت كاميرا ” مصر البلد” ، الإجراءات الإجراءات الإحترازية التي اتخذتها محافظة دمياط ، ضد انتشار  فيروس كورونا المستجد.والتي جاءت من قبل الدوله في منع المصيف هذا العام، وتبين علي الطبيعه أن الشوارع والشواطئ خاليه والأسواق لايوجد بها سوي أصحاب المحلات وبعض سكان المدينة.

شواطىء رأس البر

حيث قامت محافظة دمياط بإغلاقث المصيف هذا العام .

وجاء انتشار فيروس كورونا وغلق المصيف هذا العام تأثيره السلبى على عدد كبير ،مابين عمال وأصحاب سيارات الرحلات والفنادق والمطاعم والمحلات وأسواق الخضار ومحلات ببع الاسماك  أو مستأجري الشواطئ والباعه الجائلين والتي يعتمد عليها الكثير من أبناء المحافظات الساحليه، ويعيشوا علي دخل المصيف من العام للعام ، وكذلك أصحاب العقارات الساحليه والقري السياحيه .

شواطىء رأس البر

وكشفت مصر البلد الاخباريه إن أصحاب العقارات علي مستوي مدينة راس البر قاموا بكتابة عقود جديده لمصيف عام 2021 بدلا من عام 2020 وبنفس الأسعار وان هذا الإجراء جاري العمل به بجميع المدن السياحيه .

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
79

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1324

الحالات الجديدة

3280

اجمالي اعداد الوفيات

20103

عدد حالات الشفاء

74035

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق