مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شركة الرياضة السعودية تحصل على حقوق البث الممتدة للفورمولا إي

كتب – أحمد مصطفى:

 أعلنت الفورمولا إي عن جديد شراكتها الإعلامية الحصرية مع شركة الرياضة السعودية (SSC) للمواسم الثلاثة المقبلة. وتشمل تلك الشراكة الممتدة تغطية أكثر شمولية على مدار العام عبر شبكات شركة الرياضة السعودية ومنصة شاهد وقناة إم بي سي أكشن، بما في ذلك التغطية المباشرة لسباقات الدرعية إي بري.

 

وستعمل قناة شركة الرياضة السعودية الثانية، وهي القناة المتخصصة برياضة السيارات، على تعزيز تغطيتها المباشرة والشاملة لجميع السباقات وجولات التأهل بإضافة المزيد من التغطيات لأبرز الأحداث، مؤكدة التزامها الثابت تجاه عشاق رياضة السيارات في المنطقة. كما تقدم منصة شاهد، المنصة الرائدة للبث باللغة العربية في العالم والتابعة لمجموعة إم بي سي، تغطية متكاملة لكل سباق بالإضافة إلى عدد من البرامج الحصرية الأخرى عن بطولة الفورمولا إي، وذلك لضمان متابعة المشجعين لكل ما يرغبون متابعته في سباقات السيارات الكهربائية.

 

 

أما قناة “إم بي سي أكشن”، والتي تعدّ أبرز القنوات المتخصصة بالفعاليات الشيقة في المنطقة، فتدعم تغطيتها من خلال البث المباشر لجولات التأهل وللسباقات في سباقيّ الدرعية، فيما تبثّ تغطية لأبرز ملامح سباقات الموسم بأكمله، ما يعني أن المشجعين لن يفوّتوا أية لحظة هامة خلال الموسم.

 

 

 

ويأتي تجديد الشراكة ليكون استمرارية للشراكة الحالية وشهادة على الالتزام المستمر تجاه رياضة السيارات لدى كل من شركة الرياضة السعودية وإم بي سي آكشن. وتتضمن الاتفاقية حقوق البث الحصري بكل من اللغتين العربية والإنجليزية في الجزائر والبحرين ومصر وإيران والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا والمغرب وعمان وقطر والسعودية وسوريا وتونس والإمارات واليمن.  

 

قد يهمك ايضاً:

 

 

في تعليقه على الأمر قال أرتي داباس، المدير التنفيذي للشؤون الإعلامية لدى الفورمولا إي: “سعدنا للغاية بتجديد شراكتنا مع شركة الرياضة السعودية لتعزيز التغطية المقدمة وتحقيق إنجاز بارز لبطولة الفورمولا إي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فهذا التعاون يمثل شهادة على التزامنا المشترك تجاه تقديم المنافسات الشيقة لرياضات السيارات إلى المشجعين والمتابعين.”

 

 

 

وأضاف: “فيما نستعد لسباق الدرعية إي بري، فإننا نتطلع إلى تقديم تغطية لا تضاهى كي نمنح المشجعين في أنحاء المنطقة أفضل نقل لفعاليات سباقات السيارات الكهربائية بكل ما فيها من إثارة وتشويق.” 

 

 

 

من الجدير بالذكر أن التزام شركة الرياضة السعودية تجاه الفورمولا إي يعكس الاهتمام المتزايد برياضة السيارات الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ورغبتها بتقديم المحتوى الرياضي المتميز للجمهور. وستضمن تلك الشراكة حصول المشجعين على تغطية غير مسبوقة للابتكار والإثارة التي تنطوي عليها بطولات الفورمولا إي.

 

 

 

وبالتزامن مع الإعلان عن جديد الشراكة، تقام مجريات سباقي الدرعية إي بري 2024 نهاية الأسبوع الحالي في حلبة الشوارع التاريخية بالمدينة وتحت الأضواء الكاشفة، حيث ستشكل الحلبة الصعبة ذات المنعطفات الدقيقة تحدياً للسائقين ومهاراتهم، لتجمع السباقات بين التقنيات المتطورة والمهارات الفائقة والتزام الفورمولا إي بالاستدامة. ومن المتوقع أن يبرز هذا السباق في المملكة العربية السعودية المشهد المتطور لسباقات السيارات الكهربائية، ويمنح المتابعين مشاهدة شيقة للمنافسة الحامية على الحلبة. 

التعليقات مغلقة.