مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات ونادي أبوظبي للدراجات الهوائية يعلنان عن شراكة طويلة الأمد

أبوظبي – خاص

أعلنت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات ونادي أبوظبي للدراجات الهوائية عن تمديد شركة طويلة الأمد والتي تجمع بين الطرفين منذ عام 2018، بهدف مواصلة جهودهما المشتركة في توفير فرص رائدة وبيئة مثالية لمجتمع ركوب الدراجات في دولة الإمارات.

 

شغل نادي أبوظبي للدراجات الهوائية دوراً رئيسياً منذ إبرام الاتفاقية الأصلية في 2018، بصفته شريكًا رسميًا لبرنامج أدنوك تدرب في ياس المقدم من مجلس أبوظبي الرياضي، وحرص النادي على تقديم الدعم وتطوير فعاليات ركوب الدراجات وتحفيز مجتمع أبوظبي على ممارسة الرياضة في حلبة مرسى ياس. كما يقدم نادي أبوظبي للدراجات الهوائية التجهيزات الأساسية لعشاق الرياضة من أجل تعزيز فرص ممارسة ركوب الدراجات الهوائية لمجتمع أبوظبي بشكل أوسع في مسار جزيرة ياس.

وبحسب الاتفاقية الممددة مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، سيكون نادي أبوظبي للدراجات الهوائية الشريك الاستراتيجي لبرنامج أدنوك تدرّب في ياس المقدم من مجلس أبوظبي الرياضي، لمواصلة الجهود الدؤوبة في دعم مجتمعات اللياقة البدنية في حلبة مرسى ياس. كما تشهد الشراكة قيام نادي أبوظبي للدراجات الهوائية بتوفير المعدات الأساسية، بما في ذلك الدراجات، والخوذ، ومواقف المشاركين، مع تقديم خدمة أسبوعية لصيانة الدراجات، وتوفير قطع الغيار لأعضاء برنامج أدنوك تدرّب في ياس المقدم من مجلس أبوظبي الرياضي في حلبة مرسى ياس.

 

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

يأتي تجديد الاتفاقية تزامنًا مع انطلاق موسم جديد لبرنامج أدنوك تدرّب في ياس المقدم من مجلس أبوظبي الرياضي في حلبة مرسى ياس، حيث يستطيع عشاق اللياقة البدنية لممارسة الجري والمشي وركوب الدراجات على مسار سباقات الفورمولا1 البالغ طوله 5.28 كيلومتر.

 

وفي تصريح له، قال سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لرياضة السيارات: “يسعدنا الإعلان عن تمديد الشراكة المستمرة التي تجمع شركة أبوظبي لرياضة السيارات مع نادي أبوظبي للدراجات الهوائية. تمتد شراكتنا مع النادي لسنوات طويلة، ونحن على ثقة كبيرة في قدرته في دعم برنامج أدنوك تدرّب في ياس المقدم من مجلس أبوظبي الرياضي الشهير في حلبة مرسى ياس، ليكون الشريك الاستراتيجي للبرنامج في حلته الجديدة. نفخر بتوسيع نطاق عملنا المستمر معاً لتوفير فرص جديدة لمجتمع اللياقة البدنية في أبوظبي”.

 

وأضاف: “بعد عودة الفعاليات وأنشطة اللياقة البدنية لجدولنا الأسبوعي المزدحم في حلبة مرسى ياس، نتطلع إلى رؤية العديد من التطورات والتحسينات الجديدة على برنامج أدنوك تدرّب في ياس المقدم من مجلس أبوظبي الرياضي، وتوفير منصة لهواة رياضة ركوب الدراجات الهوائية في تتيح لهم ممارسة هوايته المفضلة في بيئة آمنة”.

وبدوره قال النخيرة الخييلي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات: “سعداء بتمديد هذه الشراكة المثمرة التي تجمعنا مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات ومتابعة مسيرة التطوير المشتركة والبناء على النجاحات التي حققناها باعتبارنا شريكًا رسميًا لبرنامج أدنوك تدرب في ياس المقدم من مجلس أبوظبي الرياضي الذي تقام فعالياته على مسار حلبة مرسى ياس”.

 

وتابع:”تعد رياضة ركوب الدراجات الهوائية من أسرع الرياضات نموًا في الدولة، وتتميز حلبة مرسى ياس بمرافقها المميزة عالمية المستوى، و توفر بيئة تدريب مثالية لمجتمع رياضة الدراجات الهوائية. ونأمل في مواصلة التعاون والعمل لإتاحة المجال لمزيد من الدراجين من مختلف الأعمار لممارسة رياضتهم المفضلة”.

 

تعليقات