مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

شباب الصحفيين : جمال عيد يبث سمومه بمعلومات مغلوطة بحثا عن التمويل من الخارج‎

كتب – شريف العقدة :

وجهت جبهة شباب الصحفيين رسائل ناريه إلي ناشط السبوبة جمال عيد ورفيقه في الكذب والفبركة علاء عبد الفتاح .. مؤكدة الجبهة علي أن جمال عيد خرب عقول المواطنين بادعاءات باطلة صدعنا بها كذباً وزوار بحثا عن تحقيق مصالح شخصية بعيدا عن المصلحة العليا للبلاد

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية: جمال عيد يبث سمومه بمعلومات مغلوطة في سبيل التمويل الوارد له من الخارج.

اضاف طوالة ، جمال عيد الذي يخترع قصص وهمية وتمثيليات أملا في استجداء أي تعاطف من المواطنين بعدما أثبتت التحقيقات كذب إدعاءاته بشأن المدعوة مني سيف وعلاء عبدالفتاح الذي روج لإدعاءات كاذبة بتحريض من والدته.

قد يهمك ايضاً:

القوي العاملة : ورشة عمل لتطوير الخطة التدريبية لمراكز…

“الشباب والرياضة “: تنظم جلسة نقاشية حول موضوعات…

أشار رئيس الجبهة إلي ان علاء عبدالفتاح الذي إنحدر من أسرة دائمة الإدعاءات والكذب وأمه التي تزايد علي أبنائها وخربت عقولهم وشردتهم وأدخلتهم في علاقات وأفكار مشوهة وعودتهم علي الكذب.. علاء أخذ جزائه وخرج من السجن إلا أنه عاود نشاطه وتواصل مع جماعة الإخوان الإرهابية، رغم أنه لا يعرف أصلا كيفية أداء فروض الصلاة علي أمل الحصول علي استفادة من تلك الجماعة بعد أن أوهموه بأنهم سيعودون للمشهد السياسي مرة أخري.

أوضح طوالة ان إدعاءات جمال عيد المريضة بأنه تم الإعتداء علي أسرة علاء عبدالفتاح وحبس شقيقته ظلما تكذبها الكاميرات والشهود وتثبت من هو المعتدي عليه.

أكد رئيس الجبهة أن جمال عيد  يمعن في كذبه بأنه علاء عبدالفتاح محروم من التواصل وزيارات عائلته له في السجن في الوقت الذي تضطلع فيه أسرة المذكور بزيارته بشكل دائم وتسليم الخطابات له آخرها بتاريخ 10 مارس الجاري.

وتتساءل الجبهة هل المطلوب من الدولة أن تسمع إدعاءات وأكاذيب وإتهامات تنال من أشخاص بعينهم وتنال من سمعتهم وتصمت تماما؟؟.. من أدلت شقيقة المذكور بأسمائهم عليهم أن يدافعوا عن أنفسهم وينتصروا لنزاهتهم وعلي المحامي/ خالد علي أن يكون أكثر تركيزا في متابعة قضية هذه الأسرة وأن ينصحهم بعدم إلقاء الإتهامات جزافا حتي لا يتعرضوا لإجراءات قانونية معمول بها في كل أنحاء العالم