مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

شباب الصحفيين الاعتداء على صحفيي صدى البلد جريمة لن تمر

0

محمد عيد

أدانت كتلة شباب الصحفيين الاعتداء الغاشم الذي تعرض له موقع صدي البلد الإخباري من قبل بعض أنصار المنتج أحمد السبكي ليلة أمس.

قد يهمك ايضاً:

وقال جمال عبد المجيد منسق عام الكتلة، إن ما حدث أمس الساعة الثانية ليلا من اعتداء أنصار احمد السبكي على ٦ من الصحفيين ورئيس التحرير أحمد صبري هو من قبيل البلطجة وترويع الصحفيبن الذين يمارسون أعمالهم داخل موقع صدي البلد الكائن بمنطقة المهندسين بالجيزة.

 

وأضاف عبد المجيد قائلا: إن الخلاف بين السبكي وصدي البلد يرجع الي كون قنوات صدي البلد تقدمت بمذكرة للمجلس الاعلي للاعلام بسبب قيام السبكي بالاستحواذ على أحد المسلسلات التي انتجتها صدى البلد وهو ما أوغر صدر السبكي وقام بتحهيز مجموعة من الخارجين على القانون والاعتداء على موقع ومقر صدى البلد وهو ما تصدت له الأحهزة الأمنية مؤخرا.

 

وشدد عبد المجيد على أهمية تطبيق القانون على مجموعة السبكي المعتدية على الصحفيبن العاملين في صدي البلد ردعا لكل من تسول له نفسه تطبيق القانون بيده دون انتظار فصل الأجهزة المعنية.

 

واختتم جمال عبد المجيد قائلا: يجب ان تتحرك نقابة الصحفيين لاتخاذ موقف قوي وواضح وحازم ولا مواربة فيه من جراء ما فعله السبكي ضد مجموعة الصحفيين الذين يمارسون أعمالهم داخل موقع صدي البلد مهيبا باتخاذ النقابة موقفا قويا مما حدث أقلها تقديم النقابة بلاغ لسيادة النائب العام ضد السبكي ورجاله.