مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شاهد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 16 مترجم

32

يعد المسلسل التركى انت اطرق بابى أكثر المسلسلات التركية مشاهدة نتيجة الرومانسية والأحداث الساخنة والتشويق فى حلقاته، أصبح مسلسل انت اطرق بابى يتصدر دائما تريند محركات البحث جوجل، كما أصبح من المسلسلات التى يبحث عنها عشاق الدراما التركية .

ويعد مسلسل “أنت أطرق بابي” هو الأكثر نجاحًا وشهرة وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

وعرضت مساء أول أمس الاربعاء حلقة جديدة من ان يطرق بابي، وذلك عقب تولي صدمات سيلين التي تعرضت لخيبة أمل جديدة من قبل فريد الذي تركها أثناء عقد قرانها، على أن نتابع فى مساء اليوم حلقة مليئة بالأحداث وذلك عقب وقوع ايدها فى عشق سيركان الا ان من المتوقع على ان ان يتعرض هذا العشق لدي العديد من الصدمات من ضمنهم معرفة أي حقيقة وفاة والدها المتسبب فيها سيركان وعائلتة مما قد يعرض ذلك العلاقة فى خطر، على ان نستعرض ونتابع معكم من خلال الفقرة التالية تفاصيل أكثر حول القناة الناقلة لمسلسل.

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 16 مترجم للعربية اون لاين جودة عالية FULL HD مسلسل الكوميديا والرومانسية انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı الحلقة 16 السادسة عشر كاملة تحميل مباشر سيرفرات متعددة بجودات عالية 1080p 720p 480p مشاهدة المسلسل التركي انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı حلقة 16 مترجمة مسلسلات تركية 2020 حصريا على موقع قصة عشق

يتم عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 عبر قناة Fox التركية كل يوم أربعاء من الأسبوع.

تردد قناة فوكس التركية

تردد fox tv اطرق بابي ح 11 مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل كالآتي:-

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 11296.

الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

احداث مسلسل انت اطرق بابى

تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 حول “آدا”، وهي فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه “سيركان” بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج، فيقوم سيركان بتقديم عرض لآدا، حيث إذا مثلت أنها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آدا له، يجب عليها أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

يعرض مسلسل “أنت أطرق بابي” عبر شاشات فوكس تي في مساء يوم الأربعاء، من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة.

مسلسل “أنت أطرق بابي” واحدا من المسلسلات المدبلجة، وتدور أحداثها حول سيدة تركية تسعى للارتباط برجل أعمال شهير، ويشترط لقبوله الزواج بها استكمالها تعليمها، ويجمع مسلسل “انت اطرق بابي” بين الحس الفكاهي والحس الرومانسي أيضا.

يعرض مسلسل “أنت أطرق بابي”، كل أربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر، على شاشة قناة فوكس تي في، والتي نعرض التردد الخاص بها في السطور التالية، لإمكانية متابعة المسلسل التركي الذي يجذب عدد كبير من المشاهدين.

 

 

اترك رد