مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

شاهد مسلسل المداح الحلقه 20 كامله على التليجرام و روابط مسلسلات رمضان 2021

شاهد مسلسل المداح الحلقه 20 كامله على التليجرام و روابط مسلسلات رمضان 2021

شاهد مسلسل المداح الحلقه 20 كامله على التليجرام و روابط مسلسلات رمضان 2021 . كما بدأت أحداث مسلسل المداح الحلقة 20، بـعمل أجراه حمادة هلال ويجسد شخصية صابر المداح . وذلك بعد أن طلبه منها أحد رجال الأعمال في الحلقة السابقة للتفرقة بين شقيقه وزوجته.

كما استقبل سمير أبوالمجد ويجسد شخصيته محسن منصور، أحد رجال هاني سراج والذين أخبروه أن حالهم تبدل للأسوأ منذ مقابلتهم مع صابر . مهددين بضرورة خروج صابر من حياتهم نظرًا لشعورهم بالخطر من ناحيته .

رغم وجود عدد كبير من المسلسلات المصرية على الساحة إلا أن مسلسل المداح الحلقة 20 نال تفاعلا كبيرًا وإرشادات إيجابية من جانب المتابعين الذين أعربوا عن سعادتهم بأداء الفنانين المشاركين في مسلسل المداح الحلقة 20، حيث ينتظر عشاق المسلسلات الدرامية المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية مسلسل المداح الحلقة 20 . بعدما تفوق مسلسل المداح الحلقة 20 على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل المداح الحلقة 20 .

شاهد مسلسل المداح الحلقه 20

قد يهمك ايضاً:

بدء الاستعدادات لانطلاق فعاليات مهرجان ايجى فاشون الموسم…

نزهة النفوس والأرواح: ملامح من قرافات القاهرة التاريخية

بين الاقسام 1

أعلن فنانون ومصادر إعلامية عربية، عن مواعيد عرض مسلسل المداح بطولة الفنان حمادة هلال ومعه عدد من النجوم على قنوات النهار دراما المصرية والعديد من المحطات الفضائية والمنصات.

واحتفى حمادة هلال والنجمة نسرين طافش بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل المداح في الحلقات الثلاث الاولى التي تم عرضها منذ بداية الشهر الفضيل، إذ تصدر أعلى المشاهدات وعمليات البحث.

وكتب حمادة هلال في تدوينة عبر فيسبوك: مسلسل المداح يحقق ٢٠ مليون مشاهدة بعد اذاعة اول ٣ حلقات على منصات شبكة قنوات النهار ده غير مشاهدات منصة فيو وباقي منصات التواصل الاجتماعي.

روابط مسلسلات رمضان 2021

مواعيد عرض واعادة مسلسل المداح اليوم خلال ليالي رمضان حيث لعل أكثر التساؤلات التي يطرحها الكثير من الاشخاص بداية من شهر رمضان هذا العام هو الموعد الخاص بعرض مسلسل المداح الذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال، ويدل ذلك على النجاح الكبير الذي يحققه مسلسل المداح في الحلقات الاولى من عرضه على القنوات الفضائية المختلفة .

حيث تسابقت القنوات الفضائية خلال الفترة الماضية على الحصول على حقوق البث الخاص بالمسلسل، حيث يقدم الفنان حمادة هلال من خلال مسلسل المداح تجربة درامية جديدة مميزة نالت اعجاب الكثير في الحلقات الاولى من عرضه، ونستعرض من خلال هذه السطور المواعيد الخاصة بعرض مسلسل المداح على القنوات الفضائية المختلفة.

بين الاقسام 2