Exclusiveفن وثقافة

شاهد ..ماهي عيدية لجين عمران من صديقتها مصممة الأزياء العراقية؟

تلقت الإعلامية لجين عمران من صديقتها العراقية مصممة الأزياء زينة زكى أغرب عيدية ماهى؟

حيث فوجئت الإعلامية لجين  عمران  بباص حقيقي مليء بالفساتين .

ونشرت لجين عمران، فيديو، يُوثق لحظة تلقيها “العيدية”، حيث تفاجأت بتوقف باص وردي اللون أمام منزلها، وحين دخلته، كان مليئاً بالفساتين التي تُشبه فساتين باربي..

حيث أن مصممة الأزياء تعتمد على هذه الفكرة اللطيفة في إيصال موديلاتها المختلفة للزبائن.

لجين عمران

وقالت لجين: “زينة أرسلت لي مجموعتها الجديدة من فساتين السهرة لأختار منها ما أحبه كعيدية هذا العام.

وبدأت لجين بتجربة بعض الفساتين، والتي كان أولها فستان زهري شفاف مزين بالريش من أطرافه، وقامت بقياسه واستعراضه أمام الكاميرا.

مشيرة إلى أنها لاحظت نقشة التايجر في الموديلات وكذلك اللون الوردي، واستعرضت الإعلامية الخليجية أحد الموديلات من اللون الفوشيا المزينة بالريش.

 

وفي النهاية، وقع اختيار لجين على فستان أسود بكتف واحد، ونشرت صورتها فيه عبر “انستجرام” مرفقةً اياه بتعليق: “كل عام والجميع بخير وصحة وحب وسعادة وراحة بال الله يجمعكم بأهلكم وحبايبكم على خير ان شاء الله، حبيبتي وصديقتي المصممة المبدعة زينة زكي شكرا على أحلى عيدية”.

 

 

 

من هي لجين عمران ” وكيبيديا”

لجين عمران من مواليد 26 أكتوبر 1977 ، إعلامية سعودية، عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وقد زاد صيتها منذ تقديمها لبرنامج صباح الخير يا عرب. وهي أخت الفنانة أسيل عمران.

ولدت في مدينة الجبيل شرق السعودية شقيقتها الصغرى هي الممثلة والمغنية أسيل.

تزوجت بسن صغيرة من والد ابناءها سمير وجيلان ولكنها انفصلت بعد أنجابهم، بدأت مشوارها المهني عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في «البنك السعودي الهولندي» ثم انتقلت عام 2002 إلى البحرين لمواصلة العمل المصرفي في “سيتي بنك” في قسم الفيزا لتحصيل الديون، ومن بعدها في «فتون إديو تينمنت» كمديرة عمليات حتى عام 2004، ثم انتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين.

عملت في تلفزيون البحرين حيث قدمت عام 2004 برنامج «الحال مع لجين»، بعد ذلك شاركت في تقديم برنامج «يا هلا» على قناة روتانا خليجية، شكل انتقالها لتقديم برنامج «صباح الخير يا عرب» على إم‌ بي‌ سي 1 نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها، قدمت أمسيات شعرية في مهرجانات عدة كمهرجان الدوحة الثقافي عام 2005، ومهرجان هجن الرئاسة في أبوظبي، حيث كرمت في كلا المهرجانين، مارست مهنة الصحافة الورقية من خلال صفحة ثابتة مثيرة للجدل في إحدى المطبوعات السعودية، اختيرت من قبل «دار الصدى الإماراتية» كأكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009، وكأفضل مذيعة لعام 2009 في مجلة زهرة الخليج.

من البرامج الذي قدمتها

الحال مع لجين ،يا هلا ،حول الخليج .،عالم حواء ،برنامج اتجاهات العربية،صباح الخير يا عرب ،مسايا لجين ،أعمال أخرى

شاركت بالتمثيل خلال فيديو كليب “يغيب ويشكي ظروفه” التي غنت فيه شقيقتها أسيل عام 2008.

ظهرت بدور مذيعة في عام 2016 مسلسل ساق البامبو من بطولة الفنانة سعاد عبد الله.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى