مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

شاهد …تحميل تطبيق سند الأردن

كتبت_آمنة عبد الباري

قامت الحكومة الأردنية بعمل تطبيق “سند” لمساعدة مواطنيها وتيسير الخدمات عليهم،وتوفير كافة سبل الراحة لديهم،وتلبية كافة احتياجاتهم الحكومية من منازلهم عبر التطبيق الإلكتروني الجديد.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

ولفتت الحكومة إلى المواطن إذا قام بالتسجيل فى “سند ” يستطيع إنجاز كافة أعماله الحكومية دون الحاجة إلى التوجه إلى المكاتب الحكومية ، حيث يمكنه الحصول على نسخة شهادة الميلاد،أو وثيقة السفر الخاص به عبر هاتفه المحمول عن طريق تطبيق سند،مشيرة إلى أن السبب الرئيسي لإطلاق هذا التطبيق هو التسهيل على قاطني القرى وكذلك ذوي الاحتياجات الخاصة داخل الدولة.

وأوضحت الحكومة أن طريقة التسجيل فى التطبيق الجديد تتم عن طريق التوجه إلى أقرب مكتب للأحوال المدنية،أو أي فرع من فروع مؤسسة سند الإلكترونية،والحصول على حساب خاص لكافة الخدمات الحكومية الإلكترونية،ثم القيام بتفعيل الخدمة على الهاتف المحمول،مؤكدة على أن جميع هذه الخطوات تتم في الفرع أو مكتب الأحوال المدنية بسهولة وسرعة فائقة قد توفر عليك فيما بعد المجهود والوقت وكذلك المال.

ويذكر أن “سند “ييسر خدمات وزارة العدل الأردنية،وخدمات أمانة عمان الكبرى،وكل ما يخص وثائق الخدمات المدنية وكذلك وثائق السفر،وخدمات صندوق المعونة الوطنية،وخدمات وزارات التموين والصناعة وكذلك التجارة،وغيرها من الخدمات الأخرى المتاحة على التطبيق.

التعليقات مغلقة.