مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شاهد بالصور: انهيار ابنة رجاء الجداوي اثناء تشيع جثمان والدتها

17

كتبت – مها الوكيل:

انهارت أميرة ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي في حالة انهيار من البكاء أثناء دخولها مقابر البساتين لتشييع والدتها إلى مثواها الأخير، والتي توفيت صباح اليوم بعد 43 يومًا داخل العزل الصحي بمستشفى أبو خليفة فى الإسماعيلية، عن عمر يناهز 82 عامً.

وشيعت ظهر اليوم الأحد، جنازة الفنانة  القديرة رجاء الجداوي ، وسط إجراءات احترازية ، بمقابر البساتين وسط العاصمة المصرية القاهرة.

رجاء الجداوي

بحضور عدد من نجوم الوسط الفني، في مقدمتهم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين في مصر، والفنان محمد الشقنقيري والفنانة فيفي عبده وإلهام شاهين وبوسي شلبي ومنير مكرم.

 

تم دفن  جثمان الراحلة الفنانة ومراسم تشييعه وفق الإجراءات الطبية التي تقرها وزارة الصحة المصرية بالتنسيق مع الأسرة.

 

وكانت  أميرة مختار الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوي قد توجهت  إلى محافظة الإسماعيلية من أجل استلام الجثمان،

رجاء الجداوي

قد يهمك ايضاً:

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم…

توفت الفنانة رجاء الجداوي، مع الساعات الأولى من فجر الأحد متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث أصيبت الفنانة اليوم بهبوط حاد في الدورة الدموية، ما تسبب في توقف في عضلة القلب وأجهزة الجسم الحيوية، وفشلت محاولات إنعاش عضلة القلب، بعد أن أدى الهبوط في الدورة الدموية إلى توقف عضلة القلب تماما ما أدى إلى الوفاة.

إقرأ أيضا: تشييع جثمان رجاء الجداوي وسط اجراءات احترازية بسبب كورونا

وظلت رجاء الجداوي  لـمدة 43 يوماً داخل مستشفى أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية الذي دخلته في أول أيام عيد الفطر الماضي، قبل أن تتدهور حالتها وتُعلن الوفاة.

وحرصت الأسرة على إقامة صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة في المقابر.

الفنانة الراحلة أصيبت بالفيروس نهاية شهر مايو الماضي، وتم عزلها بمستشفى أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية إلى أن توفاها الله في الساعات الأولى من صباح اليوم.

رجاء الجداوي

ودخلت الفنانة المصرية رجاء الجداوي في العزل الصحي منذ أول أيام عيد الفطر السابق بمستشفى أبو خليفة عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عقب انتهاء تصوير مسلسل “لعبة النسيان” الذي أذيع في رمضان الماضي.

وتعتبر الفنانة رجاء الجداوي هي أول فنانة مصرية ترحل متأثرة بإصابتها بهذا الفيروس،

وكانت أميرة مختار الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوي  قد أعلنت وفاة والدتها فجر اليوم الأحد بعد تواجدها لمدة 43 يومًا في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا، متأثرة بفشل الرئة وانخفاض المناعة.

اترك رد