محافظات

شاروبيم : ممنوع مخاطبة التنمية الصناعية لطلب الموافقة على مشروع الا بعد العرض على المحافظ

قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، عدم مخاطبة هيئة التنمية الصناعية او طلب موافقتها على ترخيص مشروع صناعي الا بعد العرض الشخصي على المحافظ وموافقته أولا.


كما قرر محافظ الدقهلية، تشكيل لجنة من التنمية الصناعية والبيئة والقوى العاملة لمراجعة مدى توافر الاشتراطات الصناعية والبيئية لاحد المصانع وعرض تقرير مفصل للوضع على الطبيعة وفي حالة مخالفة المصنع تتم مخاطبة التنمية الصناعية لأغلاق المصنع وإلغاء الترخيص، وذلك استجابة لشكوى أحد المواطنين من مدينة الكردي يتضرر فيها من وجود ماكينة طحين بالمنزل المجاور له مما تسبب في حدوث شروخ بمنزله.

كذلك تشكيل لجنة من التخطيط العمراني والإدارة الهندسية لفحص أحد المنازل بشربين وفي حالة ثبوت تضرره يتم ترميمه على نفقة المتسبب ،وذلك استجابة لشكوى أحد المواطنين يتضرر فيها من تضرر منزله بسبب قيام الجار بالبناء مما تسبب في حدوث تشققات وتصدعات.

كما وافق محافظ الدقهلية، على تغطية مصرف بعزبة سرسو البحرية التابعة لكفر ميت فاتك التابع لمركز المنصورة، والذي تم اعتماد مبلغ 4 مليون جنيه لتغطيته يتم بدء العمل فيه في شهر أغسطس القادم.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقده محافظ الدقهلية صباح اليوم بحضور سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من وكلاء الوزارة ومديري المديريات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات والادارات بالمحافظة.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

115

الحالات الجديدة

5901

اجمالي اعداد الوفيات

95586

عدد حالات الشفاء

102955

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى