مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“سهلة وميسرة” … ردود أفعال طلاب الصف الرابع عقب امتحان التكنولوجيا بمدرسة الحميدات شرق

الأقصر_ آمنة عبد الباري

أكد طلاب الصف الرابع الإبتدائي بإحدى مدارس محافظة الأقصر،
عن سهولة إمتحان مادتي “الدراسات الإجتماعية، وتكنولوجيا المعلومات والإتصالات ” وبساطته ومجيئه مناسبا لجميع مستويات الطلاب.

وأوضحت الطالبة هدى تقادم، إحدى طالبات الصف الرابع الإبتدائي، بمدرسة الحميدات شرق الإبتدائية، جنوب محافظة الأقصر، أنها استفادت العديد من المعلومات عقب دراستها لهذه المادة، معبرة عن مدى سعادتها هذا العام لإضافة هذه المواد الجديدة عليهم لإنها تمدهم بكثير من المعلومات المفيدة فى حياتهم.

قد يهمك ايضاً:

رصف طريق بنجا  بني حرب بطهطا بتكلفة 9 مليون جنيه

قرعة علنية ل 400 فرد من الباعة الجائلين لتخصيص المحلات…

بين الاقسام 1

وقال الطالب أحمد ، بالصف الرابع الإبتدائي، أنه لم يتوقع مجئ الإمتحان بهذه السهولة، فى مادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لافتا إلى أنه منذ بداية العام الدراسي كان خائفا بدرجة كبيرة من هذه المادة الجديدة التي أضيفت عليهم، حيث استصعبها فى البداية وعندما اطلع عليها قبيل الإمتحان استوعبها بسرعة ووجدها ميسرة.

وأضافت الطالبة “ميرهان صلاح فتحي ” أنها انتهت من حل وإجابة أسئلة إمتحانات مادة تكنولوجياالمعلومات والإتصالات، قبل المدة الزمنية المحددة لوقت الإمتحان، مشيرة إلى أن أسئلة امتحان مادة الدراسات الإجتماعية جاءت ميسرة وسهلة.

وأشار التلميذ محمد إلى أن أمتحان تكنولوجيا المعلومات والاتصالات جاء اليوم عبارة عن ثلاث أسئلة، مبسطا ولم يشتكي منه أى أحد من زملائي، مؤكدا على أنهم خرجوا هذا العام بالعديد من المعلومات العامة المفيدة، والتي تغنيهم مستقبلا عن الحاجة لأى كورسات خاصة بالتكنولوجيا.

وأكد “السيد ” وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، على أنه لم يتم اليوم رصد أى شكوى بشأن امتحانات مادتي الدراسات، وتكنولوجيا المعلومات، والاتصالات، موضحا أن طلاب الصف الرابع الإبتدائي واصلوا، اليوم الإثنين لليوم الثالث على التوالي وسط إجراءات احترازية مشددة حرصا على سلامة الطلاب.