مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“سعفان”: المستشار العمالي بالرياض يتدخل لإلغاء بلاغ غير حقيقي لهروب مصري.. في دقائق

0

كتب – سمير عبد الشكور:

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان أن مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، نجح خلال دقائق في إلغاء بلاغ غير حقيقي لهروب موطن مصري، وذلك في إطار الحفاظ علي حقوق العمالة المصرية بالخارج، وحمايتهم وحل مشاكلهم أولا بأول .

قد يهمك ايضاً:

وكان الوزير قد كلف مكتب التمثيل العمالى بالرياض، بحل مشكلة المواطن المصري “محمد.ف.ال.ع”، الذي يعمل لدى كفيله بإحدى شركات السيارات بمدينة حائل بالمملكة العربية السعودية، الذي قام بالإبلاغ عنه “هروب” علي خلاف الحقيقة.

وقال الوزير : إنه تلقى تقريرا عاجلا عبر المستشار العمالى بالرياض  حسام طلبه، أشار فيه إلي أنه قام علي الفور فى مكالمة هاتفية – هى الأسرع على الاطلاق – بحل مشكلة المواطن المذكور ومعه  أسرته المكونة من زوجته وطفليه، لعدم تعرضهم لمتاعب جمة بسبب هذا البلاغ، حيث استجاب مدير الشئون القانونية بالشركة “جلال.ال” بإلغاء بلاغ الهروب خاصة وأنه لم يمضي عليه سوي 13 يوما، ومن ثم فمن حق صاحب العمل إلغاء البلاغ وهو فى مكان عمله من على “السيستم” طالما لم يمض عليه عشرون يوما .

وتم إبلاغ العامل بذلك ، حيث كانت فرحته وزوجته عارمة ، وقدم الشكر لوزير القوي العاملة محمد سعفان، والمستشار العمالي بالرياض علي سرعة الاستجابة لحل شكواه في دقائق.

 

اترك رد