مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سعر الدقيق اليوم الخميس عند التاجر.. «الشيكارة وصلت لكام»

 

سعر الدقيق اليوم عند التاجر.. شهد استقرارًا اليوم، إذ يتزايد البحث بشكل كبير بين المصريين وبشكل دائم ، للتعرف على أسعار البقوليات اليوم خاصة فيما يتعلق بسعر شيكارة الدقيق اليوم الخميس 30-11-2023، لدى التجار في السوق المحلي.

أسعار الدقيق اليوم.. شهدت الأسواق خلال الآونة الأخيرة عدة ارتفاعات لبعض من أسعار السلع، ولهذا يسعى الكثيرين من المهتمين بالحرص على متابعة كل ما هو جديد عن سعر الدقيق والردة وغيرهم في الأسواق التجارية.

ومن المعروف أن هناك عدد كبير من المواطنين يهتمون بشكل مكثف للتعرف على اسعار الدقيق اليوم ولهذا ننشر لكم آخر تحديث شهدتها أسعار الدقيق.

استقر سعر الدقيق كما ثبتت أسعار الردة اليوم، ويواصل الشعب المصري البحث على محرك «جوجل» العالمي للتعرف على آخر التحديثات العالمية والمحلية في سعر شيكارة الدقيق 2023.

سعر الدقيق اليوم في مصر

قد يهمك ايضاً:

الخطيب : جمهور الأهلي يضرب المثل في التضحية.. ووجوده أكبر…

وزيرا الصناعة والبيئة يتفقدان 3 مصانع بالمنطقة الصناعية…

الدقيق بروتين 27

استقر سعر الدقيق (بروتين/27) في السوق المحلي، ليصل إلى 14,700 جنيه للطن.

الدقيق بروتين 24

وثبت سعر الدقيق (بروتين/24) اليوم ليصل سعر الطن إلى 14,500 جنيه.

سعر الردة للتاجر في السوق المحلي

كما شهدت أسعار الردة “محلي” لدى التاجر، استقرارًا، حيث وصلت القيمة الشرائية للطن إلى 9,800 جنيهًا.

 

ويعتبر الدقيق من أشهر السلع الغذائية التي يقبل الجميع على شرائه، حيث يدخل الدقيق في صناعة الكثير من السلع المختلفة، إذ شهد سعر الدقيق ارتفاعاً كبيراً خلال الفترة الماضية بشكل جنوني.

ومن المعروف لدى الجميع أن مصر تعد من أوائل الدول التي تستخدام القمح، إذ يتم استيراد في مصر من 14 دولة، وهذا حتى يتم توفير سعر رغيف العيش الواحد لأكثر من مئة مليون مواطن

التعليقات مغلقة.