مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

سرقة محل مشغولات ذهبية بالمنزلة بالدقهلية على طريقة لصوص لكن ظرفاء

كتبت – مريم بلوزة :

بعد مرور أكثر من 52 عاما علي إنتاج فيلم «لصوص لكن ظرفاء» الذي لعب دورالبطولة فيه أحمد مظهر وعادل إمام، شرق مجهولون محل مشغولات ذهبية في مدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية بات الطريقة عن طريق فتح سقف المحل من الشقة التي تعلوه وسرقة أكثر من 6 كيلو ذهب.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغا لمأمور قسم شرطة المنزلة من مالك محل يدعى «يوسف الأزهري» لبيع المشغولات الذهبية بوسط المدينة باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية من المحل يتعدى وزنها حوالي 6 كيلو جرامات من المشغولات الذهبية من عيار 24 و 18.

انتقل مدير المباحث، ومفتش الأمن العام، وضباط المعلومات والبحث الجنائى ومباحث قسم ومركز شرطة المنزلة إلى مكان الواقعة لمعاينة المكان، وجمع المعلومات عن الواقعة وكيفية تنفيذها وصولا إلي الجناة وسرعة القبض عليهم.

قد يهمك ايضاً:

بداخلها مشغولات ذهبية ومبالغ مالية…5 لصوص يشتركوا فى…

لا أحد فوق القانون…”النيابة العامة” تأمر…

وبالفحص تبين أن لصوص مجهولون قلدوا فيلم «لصوص لكن ظرفاء» حيث عملوا علىفتح السقف يوم الإجازة الأسبوعية للمحل، بعد أن تأكدوا أن الشقة مغلقة فاقتحموها، وتمكنوا من عمل فتحة في السقف أعلى المحل، وعن طريق حبال نزلوا إلي المحل وسرقوا ما به من مشغولات ذهبية وهربوا.

وبسؤال صاحب المحل، في محضر الشرطة، أكد أنه اكتشف سرقة المحل عند العودة من يوم الإجازة الأسبوعية، وقدر ما تمت سرقته بنحو 6 كيلو جرامات من الذهب من مختلف الأعيرة 21 و 24، وتبين وجود فتحة في أعلى سقف المحل.

وكثفت مباحث الدقهلية جهودها للوصول إلي الجناة وضبطهم عن طريق فريق البحث الجنائي، والذي بدأ في البحث عن كاميرات المراقبة في المنطقة خلال فترة إرتكاب الواقعة، وفحص المسجلين خطر والمترددين علي العقار في تلك الفترة .

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» خبر سرقة المحل الذي تم بتلك الطريقة ووصفوا ما جري به أنه تم على غرار الفيلم الكوميدي «لصوص لكن ظرفاء» من إنتاج عام 1968 بطولة كل من النجمين أحمد مظهر وعادل إمام.