مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

سحر كامل ويكيبيديا

كتبت يارا البسيونى وملك رامون:

سحر كامل من الفنانات المصريات التي بدأت مشوارها الفني منذ فترة طويلة ةكانت بدايتها في عام 1979 وكان دورها في فيلم الباحتة  حيث قامت بأدوار ثانوية ومساعدة .

ولدت سحر كامل في القاهرة حاصلة علي بكالوريوس التجارة من جامعة عين شمس حيث عشقت التمثيل منذ مرحلة الطفولة ،حيث أنها قامت باول دور لها في مرحلة الثانوية العامة 1979 حيث كان اول دور لها في فيلم مع ناجي أنجلو ومديحة كامل وشاركت فيه بمشهد واحد.

وشاركت أيضا في فيلم الناظر قامت بتجسيد دور عروسة الفنان محمد سعد” اللمبي”في عام 2000, وشاركت أيضا في فيلم “وش إجرام “مع محمد هنيدي عام 2006،وايضا في فيلم جاءنا البيان التالي عام 2001,وفيلم احلي ألاوقات عام 2004,وفيلم كود 36 عام 2006,ونظرية عمتي 2013والتي كانت تجسد دور عاملة نظافة ،واخر أدوارها في مسلسل اذاعي 29يوم عام 2021.

سحر كامل لديها ثلاثة أبناء أكبرهم كريم الذي يدرس في “تجارة خارجية واقتصاد دولة”ودرس أيضا الاخراج مع سمير سيف ،وشادي في الصف الأول بمعهد السينما ،واصغرهم مصطفي الذي يدرس في الإعدادية.

قد يهمك ايضاً:

إيرلينج هالاند يتحدث عن مسيرته مع السيتي خلال زيارة إلى…

وزارة الصحة تعلن إيجابية حالة إصابة بفيروس جدري القردة

بين الاقسام 1

وفاتها المنية   في 5يوليو عام 2021.

وكان  الفنان محمد علي رزق قد أعلن ، عن وفاة الفنانة سحر كامل

عن طريق نشر صورة للفنانة الراحلة سحر عبر حسابة الشخصى علي مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” وعلق عليها توفت إلي رحمة الله صديقتي وأختي الكبيرة وأول واحدة ساعدتني علشان أبقى ممثل وعرفتني أعمل ايه وهي اللي وديتني مكاتب الكاستينج وأول واحدة مسكت جنبها سكريبت وقعدت تحفظني وتفهمني”.

تابع حديثة  “السلام أمانه لأبويا وكل الحبايب إللي سبقونا، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء بالرحمة والمغفرة لها ولأبويا ولكل اللي فارقونا”.

والجدير بالذكر ان الفنانة الراحلة سحر وصل عدد الأعمال التي شاركت فيها خلال مسيرتها إلى حوالي 74 عمل، إلا أنها كانت قد اشتهرت بإيفيه “وانا مالي يا لمبي”، الذي قالته في مشهد الزفاف خلال أحداث فيلم “الناظر”.

التعليقات مغلقة.