Exclusiveفن وثقافة

” ستيفانى صليبا” تخسر أمام أحمد السقا فى ” إغلب السقا”

حلت الإعلامية والممثلة اللبنانية ” ستيفانى صليبا” ضيفة على برنامج ” إغلب السقا” المذاع على قناة ” MBC مصر “.

فو أول فقرة وهى فقرة ” ركلات الترجيح” والتي يجب على كل متسابق أن يسجل عددًا من الأهداف في مرمي الآخر، وخسرت فيها ” ستيفانى صليبا”أمام السقا.

" ستيفانى صليبا"

وفى الفقرة الثانية  وهى فقرة الكرة والجردل ، والتى يقوم فيها الطرفين بإلقاء الكرة في مجرا من الحديد للسقوط في الوقت المناسب بداخل الجردل المتحرك وفاز بهذا التحدي “ستيفاني صليبا” على أحمد السقا.

 

أما الفقرة الثالثة وهى ناقصها إيه  وهي عبارة عن مجموعة أسماء من أفلام ودول وقارات ينقصهم اسم ويجب معرفة الاسم المتبقي قبل المنافس الآخر وفاز بهذا التحدي السقا على” ستيفاني صليبا”.

، والفقرة الرابعة تحدي “امشي عدل”، وهي منافسة بينهم على المشي على لوح رفيع من الخشب والوصول إلى خط النهاية بدون السقوط على الأرض والوصول قبل المنافس الآخر وخسرت ” ستيفانى صليبا” فى هذا التحدى.

وفى تحدى سوق الخضار  تمكنت ” ستيفانى صليبا” الفوز بهذه الفقرة.

بينما فاز أحمد السقا فى فقرة خلص الشريط  بفارق النقاط على ” س.

وفى نهاية البرنامج ، فاز “أحمد السقا” على ” ستيفانى صليبا”  بفارق النقاط.

ووتبرعت ” ستيفانى صليبا” بمبلغ الحلقة 100 ألف جنيه إلى مستشفى ” 57357″.

برنامج «أغلب السقا» يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية بين أحمد السقا وأحد الضيوف وتقوم بتقديم البرنامج الفنانة رزان مغربي، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف في الكثير من المجالات.

" ستيفانى صليبا"

من هى” ستيفانى صليبا”

ستيفاني صليبا  من مواليد 14 يونيو 1987 إعلامية وممثلة لبنانية ،ولدت في مزيارة، و درست مجال حقوق التأمين في جامعة بيروت العربية.

بدأت منذ 2013 كمقدمة برنامج “أغاني أغاني” على إم تي في اللبنانية. أول عمل فني لها كممثلة كان في 2016 في مسلسل (مثل القمر)، ثم بعدها عملت في سوريا: مسلسل (صرخة روح الجزء الرابع) عام 2016، و (شبابيك) في 2017. و شاركت عام 2018 في فوق السحاب بدور تاليا التي تتكلم الروسية كأول عمل لها في مصر.  وكانت عام 2015 قد انسحبت من مسلسل أمير الليل قبل البدء بتصويره.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

124

الحالات الجديدة

5914

اجمالي اعداد الوفيات

96094

عدد حالات الشفاء

103079

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى