مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

سبب وفاة المذيعة عزة الحناوى

يارا البسيونى

 

أعلنت وسائل الإعلام المصرية وفاة المذيعة المعتزلة عزة الحناوي، ونشرت صورا لها قبل وفاتها وهي ترتدي الحجاب, وبجوارها مصممة الأزياء إيمان النشرتي، التي علقت قائلة: “يا الله علي وجع القلب .. كنت نعم الراشد و الأخت و الصديقة الوفيه في رحاب ربنا في ميزان حسناتك حبيبتي كلنا .. عزة الحناوي .. حتوحشينا حبيبتي .. انا لله و انا اليه راجعون”.

وكتب حساب ماسبيرو على “فيسبوك”: “الإعلامية عزة الحناوي المذيعة القديرة بالقناة الأولى في ذمة الله صلاة الجنازة بعد صلاة المغرب في جامع حسن الشربتلي بالتجمع.. الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته”.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وكان السبب وراء وفاتها هو صراعها مع المرض لمدة طويلة حتى ادى الى وفاتها فى الرابع والعشرين من سبتمبر لعام 2021.

ويذكر ان عزه الحناوي هي مذيعة مصرية ومقدمة برامج شهيرة استطاعت أن تدخل قلوب المصريين , وقد عرفت من خلال الكثير من البرامج التي قدمتها والقنوات المختلفة التي تنقلت فيها خلال مسيرتها المهنية , حيث عملت المذيعة المصرية عزة الحناوي في قناة القاهرة وقدمت فيها عدد من البرامج كان آخرها برنامج “كايرو نيوز”.

وقد توقفت عن العمل عدة مرات خلال مسيرتها المهنية حيث بلغت مدة التوقف عن العمل ما مجموعه سنة وثمانية شهور، وكانت قبلها قد توقفت أيضًا لمدة عشرة أشهر، كما أنها عملت في قناة الشروق بعد أن غادرت مصر إلى تركيا في عام 2017.

 

التعليقات مغلقة.