مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

سبب وفاة الشيخ أمين أبو تاكي

أحمد جمال :

 

تصدر مؤشرات بحث جوجل البحث عن سبب وفاة الشيخ امين أبو تاكي، وذلك إثر إعلان خبر وفاته من إحدى المصادر الرسمية صباح يوم الأربعاء 28 يوليو، إذ أن  الشيخ أمين أبو تاكي يُعد من كبار  الشيوخ في المملكة العربية السعودية، حيث أن الشيخ أمين أبو تاكي من أفضل الشيوخ وأكثرهم تقوى وإيماناً يلقي العديد من الخطب الدينية في العديد من المساجد في المملكة العربية السعودية.

 

 

قد يهمك ايضاً:

لمعرفة رابط حجز تذكرة اكسبو دبي 2020

رابط حجز تذاكر نوال الكويتية في الامارات

يُعد الشيخ أمين أبو تاكي سعودي الجنسية ولد في محافظة القطيف في المنطقة الشرقية عام 1968 إذ أنه بلغ من العمر ثلاثة وخمسين عاماً، يُعد الشيخ أمين أبو تاكي واحد من أشهر الشيوخ في المنطقة الشرقية في المملكة.

 

 

يعتبر واحد من خادمين أهل البيت ومن أكثر الشيوخ الذين يتمتعون بشعبية واسعة في المملكة فقد كان يلقي العديد من الخطب الدينية في العديد من مساجد المملكة، ومن الجدير بالذكر أن الشيخ أمين أبو تاكي متزوج من الحاجة فاطمة علي منصور الخنيزي ولديه ثلاثة أبناء وبنت.

 

 

بعد الإعلان عن خبر وفاة الشيخ أمين أبو تاكي تعددت التساؤلات حول سبب وفاة الشيخ امين ابو تاكي، إذ إن الشيخ أبو تاكي لم يبلغ من العمر الكثير فهو لم يتجاوز الثلاثة وخمسين عاماً ، وقد توفي متأثراً بأمراض تنفسية أدت إلى إرهاقه في أيامه الأخيرة.