مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

سبب وفاة الإعلامية عزة القزاز في أمريكا

توفيت الإعلامية عزة القزاز المذيعة بالتلفزيون المصرى، في الولايات المتحدة الأمريكية إثر معاناة مع مرض السرطان، وكانت  الاعلامية  الراحلة بدأت مشوارها الإعلامي في القناة السادسة (قناة الدلتا)، ثم انتقلت إلى القناة الثالثة (قناة القاهرة) بقطاع القنوات الإقليمية.

تخرجت الراحلة  عزة القزاز من جامعة القاهرة حصلت على بكالوريوس الصحافة والإعلام. وشاركت في مسلسل “مشاعر في البورصة” عام 2009.

قد يهمك ايضاً:

موعد مباراة السنغال والرأس الأخضر اليوم والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات أمم أفريقيا اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

بين الاقسام 1

واعلنت إحدي قريباتها عبر حسابها بموقع “فيس بوك” عن وفاتها قائلا :” إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت خالي وأختي وحبيبتي عزة القزاز الرجاء الدعاء لها بالرحمة والعفو والمغفرة ..اللهم آنسها في وحدتها، وفي وحشتها، وفي غربتها، اللهم أنزلها منزلا مباركا، وأنت خير المنزلين، اللهم أنزلها منازل الصديقين، والشهداء، والصالحين، وحسن أولئك رفيقا، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار. اللهم أفسح لها في قبرها مد بصرها، وافرش قبرها من فراش الجنة اللهم أعذها من عذاب القبر، وجفاء الأرض عن جنبيها، اللهم ثبتها عند السؤال وأبدل سيئاتها حسنات اللهم انقطع عملها فارحم ضعفها وقلة حيلتها، والله إنا على فراقك يا عزة لمحزنون ولا نقول إلا ما يرضي الله، في رعاية الله ورحمته يا عزة يارب”.

وقد فضلت الراحلة الابتعاد عن الإعلام فترة، وتركت عملها في التلفزيون المصري وسافرت بصحبة أولادها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتعيش هناك، وكانت حريصة على التواصل مع متابعيها وجمهورها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

بين الاقسام 2