مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سبب موت سمير اسمع نجم التيك توك المصري

تلقى متابعي تيك توك خبر وفاة  سمير اسمع نجم التيك توك المصري بحزن بالغ  وتداول محبي  سمير اسمع عبر منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاته المفاجئ، والذي صدم محبيه في كل الوطن العربي، ويعتبر من مشاهير التيك توك، وفي هذا المقال سنتحدث عن سبب وفاته وأهم المعلومات الخاصة به.

 

حيث توفى سميراسمع   نجم التيك توك المصري  نتيجة خضوعه لعملية جراحية في القلب، وأثار خبر وفاة نجم التيك توك المصري حالة من الحزن بين جمهوره وزملائه من مشاهير تيك توك، ومستذكرين الكثير من المواقف له على السوشال ميديا، لا سيما وأنه كان يحظى باهتمام كبير ومتابعة ضخمة عبر التطبيق الشهير.

 

قد يهمك ايضاً:

وجاء في تعليقات متابعيه:” الله يرحمك ويغفر لك أنا بجد مش عارف أقول اي مش عارف يعني أنا مش هشوفو تاني خلاص مش هسمع كلمت اسمع تاني يارب يرحمك يارب”، وأضافت فتاة: “اللى ميعرفش مين دا، دا سمير واحد مشهور على التيك توك بكلمة اسمع اسمع، أصيب في حادث من فترة وكان بيعمل عمليه في القلب وتوفاه الله نطلب منكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون، تعديل أنا عارفة المعلومات دي من على التيك توك من أصحابه مش من دماغي”، وكان سمير قد اشتهر بفيديو عبر حسابه على موقع التيك توك يقول فيه “اسمع اسمع، إذا حبك يصير الموت، أموت وبإيدك ادفني.. وأكتب على القبر مظلوم، مات وما شبع مني.. كن انت دمي تصير وتجري بوريدي، حتى أحن واشتاق بس أجرح إيدي”.

 

وقد  لمع نجم سمير اسمع  عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةَ منصة تيك توك، ويمتلك عبر المنصة أكثر من 800 ألف متابع، والتيك توك هو موقع تواصل اجتماعي ينشر الناس من خلاله مقاطع فيديو قصيرة لا تتعدى الدقيقة، لمشاركة محبيه ومعجبيه أفكارهم ومواهبهم وطرح آرائهم، ويستخدم موقع تيك توك أكثر من مليار مستخدم من كافة دول العالم، وأحد أكثر الشباب متابعة على موقع تيك توك في دولة مصر هو الشاب سمير سوادي وهو معروف على تطبيق تيك توك باسم سمير اسمع، لأنه ينشر الكثير من الفيديوهات اليومية وهو يغني أكثر الأغاني الشعبية رواجاً في الوقت الحالي.

 

التعليقات مغلقة.