Exclusiveفن وثقافة

سبب غريب وراء انفصال روان بن حسين عن زوجها .. تعرف عليه

أعلنت خبيرة الأزياء الكويتية روان بن حسين إنفصالها عن عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، معلنة ذلك عبر خاصية “ستوري” بحسابها على  إنستجرام، كما قامت بحذف صور تجمعهما بعد الزفاف وعقب ولادة ابنتهما بولا، وفجرت مفاجأة صادمة عنه وهي تحرشه بقاصرات.

ونشرت روان بن حين أيضا عبر خاصية “الستوري” عبر حسابها في إنستجرام أن زوجها ووالد ابنتها نقل إليها فيروسا جنسيا وهو HPV16 وهو يعد من الفيروسات عالية الخطورة والمعروفة بأنها تزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم والمهبل لدى النساء، وذلك بسبب خيانته لها مع نساء مختلفات وعشوائيات.

و  بهذا الخبر فاجأت  خبيرة الأزياء الكويتية، روان بن حسين متابعيها والذى جاء ، بعد شهور قليلة من ولادتها لطفلتها.

روان بن حسين

بيان روان بن حسين

قالت روان بن حسين في بيان لها ،عندما أعلنت عن خطوبتي من محمد يوسف مقريف الذي هو زوجي الحالي ووالد طفلتي، الجميع شعر بالصدمة، واليوم سأزيل الأقنعة وأكشف عن تفاصيل قصتي بوضوح”.

وتمنت روان من الجميع أن يتفهموا ما حصل معها من دون إطلاق أي أحكام عليها.

وكشفت روان أنها خلال علاقتها مع زوجها كانت الملامة دائماً على كل أخطائه، وقالت: “وصفني البعض أنني مجنونة ومريضة نفسياً وشخصية غير متوازنة لأنني اكتشفت خيانة زوجي، لقد تعرضت للإساءة العقلية لدرجة أنني خضعت للعلاج النفسي

وقالت روان بن حسين: زوجي زير نساء ونقل لي مرضا جنسيا خطيرا

وكانت روان بن حسين قد رُزقت بطفلتها الأولى من زوجها الليبي قبل حوالي 6 أشهر، وأقامت احتفالاً صاخبا وفخماً بقدوم مولودتها الأولى.

معلومات عن روان بن حسين

ولدت روان بن حسين عام 1996م، في مدينة الكويت، لها اخ واحد وثلاثة شقيقات ،عاشت روان بن حسين مع أسرتها معظم حياتها في بريطانيا، وتلقت تعليمها الجامعي من جامعة ويستمنستر في لندن وحصلت منها على إجازة في الحقوق.

روان بن حسين

تلتزم روان بالكثير من العادات العربية، كما أنها ارتبطت مؤخرا بشاب عربي لكنها تعرضت للخيانة منه، وسببت جدلا كبيرا بعد أن نشرت صورا له ولعائلته والفتاة التي خانها معها، لتعود وتحذف الصور وتعتذر عن ما سبق، وهي الآن لا تواعد أحدا.

 

بدأت روان تكتسب الشهرة عندما بدأت توثق بالصور رحلة التحول إلى فتاة رشيقة على حسابها الخاص على إنستجرام، بعد أن عانت كثيرا من الوزن الزائد، وبدأت بعرض الأزياء والملابس وأطلقت خط أزياء خاص بها (اون ذا لوك) وعملت مع أشهر مصوري الأزياء في العالم مثل تيد بيكر

 

لدى روان مدونة تكتب فيها أشعارا وقصصا، ونظرا لما لاقته من نجاح بين أوساط الشباب أطلقت عام 2017 كتاب (كما لم تحب امرأة) حيث تسبب الكتاب بجدل كبير حول إذا ما كان من تأليفها، كما أن الكاتبة العربية المعروفة أحلام مستغنامي اتهمتها بسرقة العنوان من أحد كتبها لتتراجع لاحقا عن كلامها بل ولتشجع على إعطاء الكتاب فرصة للقراءة.

 

تعمل روان الآن كمحررة في مجلة(فيلفيت) تعيش في لندن حاليا، وتسعى للحصول على إجازة في الملاحة من أكاديمية أوكسفورد للملاحة.

 

أطلقت في يونيو 2018 علامتها التجارية الخاصة، دار روان،والتيتخصص بإنتاج مستحضرات التجميل وخاصة أقلام الشفاه.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
17

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

112

الحالات الجديدة

5124

اجمالي اعداد الوفيات

57858

عدد حالات الشفاء

96220

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق