مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

سالم بن سلطان القاسمي : الإمارات تشهد فى عيد الاتحاد الخمسين وبرؤية قيادتنا الرشيدة تفرد وقصة نجاح متجددة

كمال سعد

أكد الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، أن دولة الإمارات تشهد في عيد الاتحاد الخمسين وفي ظل رؤية قيادتنا الرشيدة ، واستكمالاً لدرب الأباء المؤسسين لاتحاد دولتنا ريادة وتفرد وقصة نجاح متجددة، بقدر تجدد همة شعبها والتفافه حول قيادته تحقيقاً لهدف واحد لا تحيد عنه وهو النجاح والتقدم وضمان الرفاه والازدهار لكل من يقيم على أرض الوطن المعطاء .. وطن الخير .. وطن النماء.

قد يهمك ايضاً:

فيتنام تتولى رئاسة رابطة دول جنوب شرق آسيا في القاهرة

السعداوي ابن بسيون..موهبة كروية جديدة

بين الاقسام 1

وأضاف الشيخ سالم بن سلطان القاسمي بمناسبة “عيد الاتحاد الخمسين” نحتفل جميعاً اليوم بعيد الاتحاد الخمسين ونشهد كيف تفردت دولتنا الإمارات، وكيف كانت بدايات القصة الملهمة لكثير من الدول. حينما توحدت إرادات حكام الإمارات السبع على بناء اتحاد واحد بات وطنا َشامخا ًصرحاً بين الدول، لتكون روح الاتحاد هي روح وطن وشعب وحكومة وكانت هناك رؤية ساطعة بأن يكون التقدم عنواناً لقصة الإمارات التي يقرؤها العالم ومؤسسات التنمية الدولية بأعجاب وتقدير ودهشة متجددة.. نراها هنا حلماً واقعياً حيث تستقطب الدولة وترحب ويعيش على أرضها أكثر من مائتين جنسية من مختلف بقاع العالم .. وتشهد استقطاب فعاليات عالمية وتحقق يوماً بعد يوماً مزيدا من مؤشرات التنمية الريادية على المستوى العالمية.

وأشار الشيخ سالم القاسمي الى ان الثاني من ديسمبر كان يوماً تاريخياً في مسيرة إماراتنا ووطننا حينما نستلهم النجاح من القيادة الرشيدة بالوصول لمصاف أفضل الدول المتقدمة في العالم ونعاهد قيادتنا، نحن أبناء شعب الإمارات ، على الولاء والوفاء لوطننا، وأن نكتب بإنجازاتنا كل يوم وكل عام قصة نجاح لدولتنا.

وتقدم بخالص التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد؛ حكام الإمارات، وإلى شعب الإمارات الكريم، داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المجيدة، وقد تحقق لوطننا العزيز المزيد من الرقي والعزة والشموخ، يعانق السماء بإنجازاته وطموح أجياله .

تعليقات