مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سالم القاسمي : قانون الرياضة الجديد بالإمارات..يطرح رؤية شاملة للمسارات التحديثية للرياضة الوطنية

كمال سعد 

أكد الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس الاتحاد الآسيوي والعربي والإماراتي لسلاح المبارزة أن اعتماد مجلس الوزراء قانونا جديدا للرياضة يسهم في رفع كفاءة التمثيل الخارجي لرياضة الإمارات ويطرح رؤية شمولية للمسارات التحديثية للرياضة الوطنية، في الدولة وفق رؤية القيادة الرشيدة.

قد يهمك ايضاً:

فراشات الباليه بتنمية المواهب يبدعن في حفل فني بأوبرا…

الفلاحين يعودوا الى المحله بنقطة بعد تعادل مثير أمام انبي

بين الاقسام 1

و أكد الشيخ سالم بن سلطان القاسمي في تصريحات له القيمة المضافة التي ستتحقق لقطاع الرياضة الإماراتية مع تطبيق ذلك القانون الذي حظى بمراجعات متعددة، وإشراك الجهات كافة وبصفة خاصة المجالس الرياضية والاتحادات الرياضية الوطنية واللجنة الأولمبية الوطنية ومعالجة جميع الثغرات.

و أوضح أن القانون في إطاره الشامل حرص على ضمان تحفيز و تمتع و تبني أفراد المجتمع من الشرائح العمرية كافة لأسلوب حياة رياضية تنعكس حتما على الارتقاء بمستويات الصحة العامة في مجتمع الإمارات فضلا عن ضمان تقديم مختلف أوجه الدعم لجميع فئات الموهوبين في مختلف الأنشطة بالدولة، وخلق أفضل الممارسات الرياضية.

و أشار رئيس الاتحاد الآسيوي والعربي والاماراتي للمبارزة إلى أن التطور الذي سيسهم به القانون يتفق ويتواكب مع رؤية دولة الإمارات للخمسين عاما القادمة، تعززها مكتسبات تحققت خلال العقود الماضية، وبما يدعم تعزيز مسيرة التنمية المجتمعية والإنسانية بالدولة.