مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

زين الدين: حزب الوفد يتعرض للشائعات والمؤامرات

قال الكاتب الصحفي الدكتور وجدي زين الدين عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس تحرير جريدة الوفد، إن هذه الفترة يتعرض حزب الوفد إلى الشائعات والأكاذيب والمؤامرات، لذلك تقدمت بمذكرة للمستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد تضمن أطراف المؤامرة وخلال الفترة الماضية لاتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة لحماية الحزب .

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الهيئة العليا لحزب الوفد، برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الحزب، في المقر الرئيسي للحزب ببولس حنا في الدقي.

قد يهمك ايضاً:

مرشح نقيب مهندسي مصر فى تصريحات خاصة لمصر البلد الاخبارية 

نقابة القطاع الخاص تطالب بتعديل 5 مواد من مشروع قانون العمل…

بين الاقسام 1

وأوضح زين الدين أن الحزب داعم قوي وحقيقي للدولة المصرية والمشروع الوطني للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: “هل تقف الدولة المصرية دون تدخل وتطرق حزب الوفد للشائعات والأكاذيب والمؤامرات دون تدخل قانوني لحماية أعرق الأحزاب السياسية في المنطقة؟”.

وتابع زين الدين قائلا: “أنا على سبيل المثال تعرضت للطعن في شخصي وتم بث شائعات للنيل مني وهذا للأسف يحدث بشكل يومي وتنقل على قنوات الجماعات الإرهابية قناة الشرق الإرهابية والجزيرة ومكملين، ولذلك نطالب بمنح رئيس الحزب تفويض من الهيئة العليا لاتخاذ كل ما يلزم للتصدي إلي هذه الشائعات والأكاذيب واتخاذ موقف وعرض الأمر على اعلي مستوي في الدولة لرئاسة الجمهورية”.

وأضاف زين الدين أن حزب الوفد وأعضاء الحزب ليسوا “ملطشة” لكل من هب ودب ويجب اتخاذ موقف حازم حتى يكون عبره لكل المتآمرين على حزب الوفد، خاصة أن هناك أعضاء بالحزب تقوم بتمويل مجموعة بعينها من أجل نشر الشائعات والخوض في أعراض أعضاء الهيئة العليا وأسف أني أقول أن هناك أعضاء تقوم بنقل كل ما يحدث في الحزب واجتماعات الحزب وهذا أمر خطير للغاية، ويجب أن يكون هناك حماية من قبل الدولة لحزب الوفد من خلال تطبيق القانون”.

بين الاقسام 2