مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رينارد ينهال بالمديح على ثنائي المنتخب السعودي قبل كأس العالم

كتب : اسماعيل بشير

وجة هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم فاصل من المديح على الثنائي سالم الدوسري وسلمان الفرج بعد المستوى الرائع الذي يقدمانه بقميص الصقور خلال الفترة الأخيرة ورفقة فريق الهلال أيضًا.

وقال رينارد في تصريحات تداولتها الصحف اليوم أن الثنائي سالم الدوسري وسلمان الفرج هما الأفضل في صفوف المنتخب السعودي، وأنهما سيصنعان الفارق مع الصقور في مونديال قطر 2022.

وأشار رينارد إلى أنه يعتمد بصفة أساسية على الثنائي في تشكيلة الفراعنة نظرًا للقدرات الكبيرة التي يمتلكانها، كما أكد املاك الثنائي لخبرة كبيرة مع المنتخب، وأنه سيحتاج لهما نظرًا لصعوبة المواجهات خاصة مباراة الأرجنتين.

ويستعد منتخب السعودية لخوض مباراة ودية مهمة أمام أيسلندا يوم الأحد المقبل الموافق السادس من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في إطار تحضيرات الصقور الخضراء للمشاركة في كأس العالم قطر 2022.

كما سيلتقي المنتخب السعودي مع بنما وديًا يوم 10 من الشهر الجاري، على أن يختتم الأخضر تحضيراته لمونديال قطر بمواجهة ودية قوية أمام كرواتيا ستكون يوم الأربعاء الموافق 16 نوفمبر.

ويقع المنتخب السعودي في مجموعة قوية بكأس العالم قطر 2022، إذ تضم المجموعة منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك، إذ يبدأ الأخضر مشواره بلقاء التانجو يوم 11 نوفمبر.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

التعليقات مغلقة.