أخبار الرياضة

رسميا … الاهلى يطلب 2 مليون دولار من قيمة صفقة السعيد لبيراميدز

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمى عن إرساله لمذكرة إلى اتحاد الكرة المصري لطلب الحصول على مليوني دولار من صفقة انتقال عبد الله السعيد إلى صفوف بيراميدز.

وحسب ما جاء على الموقع الرسمي للأهلي، فإن إدارته أرسلت في مذكرتها بنود العقد الثلاثي الخاص بانتقال السعيد إلى أهلي جدة، آخر محطاته قبل التوجه لبيراميدز.

وشدد الأهلي على أن بنود العقد الثلاثي الواضحة تقضي بإلتزام أهلي جدة والسعيد بمسؤوليتهما عن حقوق القلعة الحمراء المالية في انتقال اللاعب لأي نادِ.

وقال الأهلي في بيانه:

“أرسلت إدارة النادي مذكرة، اليوم، لاتحاد الكرة، تطلب فيها تنفيذ بنود العقد المبرم بين النادي الأهلي، وأهلي جدة السعودي، وعبد الله السعيد، المنتقل حديثًا إلى نادي بيراميدز، والتي تقضي بأحقية النادي الأهلي في الحصول على مبلغ مليوني دولار حال انتقال عبد الله السعيد من أهلي جدة إلى أي نادٍ داخل جمهورية مصر العربية.

وأكدت إدارة النادي في شكواها على أن بنود العقد الثلاثي واضحة. وتقضي بالتزام الطرفين الثاني والثالث (أهلي جدة وعبد الله السعيد) بمسئوليتهما عن حقوق الطرف الأول (النادي الأهلي) المالية حال الانتقال لأي نادٍ.

جاء ذلك بعدما قام اتحاد الكرة بقيْد اللاعب ضمن صفوف نادي بيراميدز، أمس الأول الجمعة، منتقلا من نادي أهلي جدة بدعوى أن اللاعب فسخ عقده بالتراضي.. وتصور البعض أن هذا الفسخ يحرِم الأهلي من حقوقه، وهو عكس ما جاء في بنود العقد الثلاثي، والتي تؤكد على أحقية الأهلي في الحصول على مبلغ مليوني دولار. خاصة وأن البند التاسع من العقد نصّ على أنه لا يجوز تعديل هذا الاتفاق بشكل جوهري أو ثانوي أو تغييره أو تحوير معالمه ما لم يوافق على ذلك جميع الأطراف.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر تشكيل لجنة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي. وعضوية؛ العامري فاروق نائب الرئيس، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وحلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي، للبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق النادي الأدبية والقانونية والمالية في أزمة قيْد اللاعب عبد الله السعيد ضمن صفوف نادي بيراميدز.”

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى