مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

رسائل وعبارات وصور تهنئة بمناسبة اليوم الوطني العماني 2021

 

تحتفل سلطنة عمان سنويا باليوم الوطني في 18 نوفمبر  الذي يوافق يوم ميلاد السلطان قابوس  رحمه الله وهو يوم  عطلة رسمية في البلاد يتبادل فيه المواطنون التهاني بهذه المناسبة الوطنية، رسائل تهنئة وعبارات وصور بمناسبة العيد الوطني لسلطنة عمان 2021 ،  بحيث تنتشر السعادة في جميع أنحاء البلاد ويشارك الكبار والصغار في هذه الاحتفالات الرائعة.

مجموعة من أجمل الرسائل التي نوجهها لكم لنهنئ الأحبة والأصدقاء والعائلة بمناسبة اليوم الوطني لسلطنة عمان أعادها الله إلينا وإياكم بألف رسالة جيدة وجميلة جاهزة للمشاركة فورا ، نقدم لك ما يلي:

قد يهمك ايضاً:

تفاصيل مسلسل «عودة البارون» لـ حسين فهمي

الرئيس السيسى يتابع مع رئيس مجلس الوزراء ووزيرة التخطيط…

بين الاقسام 1
  • العيد يجلب الفرح لقلوبنا مرة أخرى ويمثل فرصة عظيمة لنوضح لأبنائنا تاريخ وطنهم كل عام وكل العمانيين طيبون.
  • أهنئكم بإخلاص بمناسبة اليوم الوطني لسلطنة عمان ، وهو من أعظم الأيام التي تمر معنا ، وأعادها الله إلينا وإياكم باللطف والبركات.
  • كم أنت جميلة يا بلدي الذي في هذه الأثناء يحتفل بيومه ويتبادل التهاني والبركات في حبه وانتمائه إليك. بارك الله فيك وحفظ شعبك وقيادتك.
  • ارفع عالياً يا علم السلطنة ، وكن منارة لكل دول العالم وعلمها معنى التقدم والازدهار والتسامح الذي لا يضاهى. أتمنى أن تكون بخير ، عمان.
ألف مبروك اليوم الوطني العماني

باقة من العبارات المميزة والجميلة التي نقدمها بمناسبة اليوم الوطني العماني ، تحتوي على أجمل وأحلى الكلمات ، لتهنئة جميع أبناء هذا الشعب العظيم بعيدهم الوطني الذي يعد مصدر فخر واعتزاز. وهذه اجمل العبارات:

التعليقات مغلقة.