Exclusiveفن وثقافة

“رجاء الجداوي” لجمهورها ” أرجوكو خافو على نفسكم ىعشان ماتوصلوش للى أنا فيه ده”

وجهت الفنانة “رجاء الجداوي” رسالة لجمهورها من داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية ”  فى مداخلة هاتفية لـ” تغطية خاصة من راديو مصر” ” أرجوكم خافوا على نفسكم عشان ماتوصلوش للى أنا فيه ده “.

وجهت الفنانة ” رجاء الجداوى ” رسالة شكر لكل من سأل عنها ودعا لها ووصفت مرض كورونا بالأمر الخطير.

وقالت ” رجاء الجداوي” أن مصر لن تستطع إكمال هذا الوضع اقتصاديًّا بسبب تكلفة الرعاية للمصابين في مستشفيات العزل.

 

وأكدت” رجاء الجداوي” أنها أُصيبت بالفيروس في آخر يوم تصوير بمسلسل “لعبة النسيان“، الذي عرض في رمضان بطولة دينا الشربيني، قائلة: “اضطريت للتصوير في ظل أزمة كورونا بسبب التزامي بالعقد الذي أبرمته مع الشركة المنتجة للمسلسل”.

 

وكانت أميرة مختار، ابنة الفنانة “رجاء الجداوي”، قد أعلنت إصابة والدتها بفيروس كورونا في وقت سابق، وتم نقل الفنانة لمستشفى العزل في الإسماعيلية.

 

وكانت  حملة شائعات واسعة قد انطلقت على السوشيال ميديا في الساعات الماضية، عن وفاة الفنانة القديرة “رجاء الجداوي”، بعد يوم واحد من تواجدها في مستشفى العزل بالإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.

وحذر موقع اليوم السابع من صفحات مجهولة على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” تستغل اسم مؤسسة “اليوم السابع”، لنشر أخبار مزيفة ومفبركة حول وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي

وأشار اليوم السابع أن بعض مواقع التواصل الاجتماعي استغلوا  صورة للفنانة “رجاء الجدواي” بلوجو مزور لموقع اليوم السابع تفيد بوفاتها وهي صورة مفبركة قام عشاق الفبركة والشائعات من المغرضين بتصميمها من أجل نشر شائعة وفاتها وإحداث فتنة، وهي صورة مفبركة وعارية تماما من الصحة.

ونشرت صورة تجمعها بفريق وأبطال المسلسل عبر حسابها على “انستجرام”، معلنة الاحتفال بانتهاء التصوير وموجهة الشكر إلى جميع المشاركين، وطمأنت الفنانة إلهام شاهين الجميع على زميلتها، قائلة “هي كويسة الحمدلله.. وفي العزل”

وظهرت الفنانة “رجاء الجداوي”، في آخر صور نشرتها عبر انستجرام، مع كل من “ابنتها أميرة حسن مختار، الفنان أحمد داود، و وزيرة التضامن الإجتماعى، تامر عبد الفتاح – المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، الإعلامية بوسي شلبي”.

 

وأعلنت “رجاء الجداوي” انتهاء تصوير مسلسلها الجديد “لعبة النسيان” الذي تم عرضه بالموسم الرمضاني الماضي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

 

وشاركت النجمة “رجاء الجداوي” في مسلسل “لعبة النسيان”، وهو ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية وتدور أحداثه حول امرأة  تعيش حياة الطبقة المتوسطة.

 

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى