مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

رامز جلال: قفشة حكايته حكاية ..شرف كل الأهلاوية

حل محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونجم منتخبنا الوطني في اليوم الخامس ضيفا على برنامح “رامز عقله طار” الذي يقدمه الفنان رامز جلال الذي يقدمه يوميا بعد صلاة اامغرب طوال شهر رمضان.

بدأت الحلقة بظهور “قفشة”واستقبله فى البداية الفنان حسن عسيري،واشترك في لعبة Paint ball، وأصابه رامز جلال عدة إصابات . ثم فقرة الحوار مع المذيعة سارة مراد التى ألقت عليه بعض الأسئلة، وسألته عن أنه من امكن تبديل لاعب كرة لقدم بلاعب آلي  واشترك في لعبة Paint ball، وأصابها رامز جلال عدة إصابات .

وسخر رامز جلال أثناء تقديمه للحلقة بطريقته المعهودة من ضحيته خامس حلقات برنامجه، قائلًا: “ممشيش ورا الدولارات ومش خسيس لاعب التاريخ”، وبعدها سخر من ملابسه: “ايه يابني البنطلون المتهربد ده كانوا بيسحلوك بيه ولا إيه”.قفشة دا حكايته حكاية ..شرف كل الأهلاوية وقال عنه أيضا سموه قفشة علشان يقفش الفراخ.

ويقدم هذا العام برنامج “رامز عقله طار”، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه.