مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

رابط نتائج البكالوريا 2021 تونس

أحمد جمال :

 

يرغب جميع الطلبة والطالبات بالوصول إلى رابط موقع نتائج البكالوريا في تونس 2021 التابع لوزارة التربية التونسية، وذلك من أجل الإطلاع على النتائج، و الطريقة الجديدة التي أعلنت عنها وزارة التربية التونسية للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2021 تونس.

قد يهمك ايضاً:

ضبط 1500 طن من الأسماك المدخنة خلال حملات تفتيشية ورقابية…

وزير الشباب والرياضة يشهد احتفالات ذكري انتصار السادس من…

بين الاقسام 1

حيث حددت وزارة التربية موعد إعلان نتائج الباكالويا 2021 في تونس ليكون يوم الرابع من شهر يوليو المقبل للعام الدراسي الحالي، على أن يتم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح لأوراق امتحانات البكالوريا ورصد نقاط التلاميذ بكل دقة وشفافية.

 

ومن  الجدير بالذكر أن طلاب وطالبات بكالوريا تونس أدوا اختبارات الدورة الرئيسية لنهاية العام الحالي 2020-2021، بداية من يوم 12 أبريل الماضي لتستمر الاختبارات ليوم الثالث والعشرين من يونيو الجاري ، ويمكنكم الحصول علي النتائج من خلال رابط نتائج البكالوريا 2021 تونس موقع وزارة التربية التونسية.

و يُمكنكم الإطلاع على نتائج بكالوريا تونس 2021 الدورة الرئيسية، بطريقة أخرى جديدة لمعرفة نتائج البكالوريا في تونس 2021، وهي من خلال إرسال رسالة قصيرة SMS تحتوي على كلمة bac، ثم كتابة رقم التسجيل في البكالوريا ثم نجمة ثم رقم بطاقة التعريف، واختيار أيقونة الإرسال.

تعليقات