مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 6 عام 2021

نرمين عطية:

ننشر لكم متابعينا رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر  يونيو  2021 المقرر صرفها للأسر الفلسطينية  وفق إعلان اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة.

وأشار السفير العمادي في بيان صحفي صدر عن لجنة إعادة الإعمار وصندوق قطر للتنمية إلى أنه سيتم صرف المنحة القطرية 100 دولار لـ100 ألف عائلة متعففة ومستورة في القطاع بواقع مئة دولار.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار:  اضغط هنا

قد يهمك ايضاً:

تفاصيل مسلسل «عودة البارون» لـ حسين فهمي

شعبية المنتخب السعودي لكرة القدم ترتفع بنسبة 87٪

بين الاقسام 1

ووفق تصريح  السفير القطري لدى فلسطين ، فإن توزيع المنحة القطرية ستجري من خلال إشراف بشكل كامل من أطقم اللجنة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في القطاع بما يضمن معايير السلام والأمان للعاملين والمستفيدين جميعا.

سيبدأ باستقبال المستفيدين من منحة 100 دولار القطرية خلال الأيام  القادمة، مشددا على ضرورة اتباع إجراءات الوقاية والسلامة وذلك حفاظا على سلامتهم.

ويتم تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار، إذ من المقرر أن يتجه المواطنون وفق الترتيب الأبجدي لاستلام المساعدة الخاصة بهم، فيما توضح وزارة الاتصالات  تفاصيل  وبيانات الأشخاص  الذين من المقرر أن يتسلموا هذه  المنحة

ويُمكن للمستفيدين الدخول على رابط فحص منحة قطر شهر 6  من الاستعلام الحكومي عبر موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة، حيث تصرف من خلال مكاتب البريد المنتشرة في جميع مناطق القطاع.

 

التعليقات مغلقة.