مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

رابط حجز موعد تساهيل في وزارة الداخلية السعودية 2022

 

رابط حجز  موعد تساهيل في وزارة الداخلية السعودية 2022

شركة تساهيل أو VFS TASHEEL هي شركة مصرية تختص في مجال السفر والرحلات، ووظيفة الشركة ظاهرة من خلال اسمها وهي تسهيل إجراءات السفر والفيزا للمملكة العربية السعودية، حيث لا يكون دور شركة تساهيل بتسهيل سفر الشخص إلى المملكة فقط، بل يصل دورها إلى تسهيل إجراءات لم شمل أهله من ضمن احترام الشركة لزبائنها.

كما تمتلك شركة تساهيل العديد من الفروع المنتشرة في جميع نحاء دولة مصر العربية، وتصل أيضًا خدماتها إلى خدمة ضيوف بيت الله الحرام في مكة من مُعتمرين، وتُساعدهم على إصدار التأشيرات بطريقة بسيطة لهم، لأن كثير من المعتمرين والحجاج يكونوا من فئة كبار السن.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

رابط حجز  موعد تساهيل في وزارة الداخلية السعودية 2022

 

حجز موعد تساهيل 2022 تعتبر من أبرز الخدمات التي تقوم شركة تسّاهيل بتقديمها للزبائن الخاصين بها في عام 2022، وحرصًا من الشركة على المشتركين ولأنها تدرك قيمة وأهمية الأهل والزيارات العائلية لأفرادها.

خاصةً بالنسبة للمستقرين خارج أوطانهم في دول بعيدة، بحث تمكن خدمة تسهيلات المغترب من إصدار تأشيرة الزيارة لأسرته بمنتهى السهولة والسرعة، ويتم لم شمل الأهل والأقارب من العديد من الدول العربية، لأن المملكة العربية السّعودية دائمًا ما كانت تَسعى لراحة الوافدين والمقيمين، لذلك وفرت خدمة تسّاهيل ليستطيع الوافد الوصول للأهل.

 

رابط حجز موعد تساهيل في الداخلية السعودية

يمكنك الآن الذهاب إلى موقع تساهيل من خلال الضغط هنـــا والانتقال إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بالموقع

التعليقات مغلقة.