مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رابط الدخول إلى الرياض المالية أون لاين.. للدخول أغلي الرياض المالية

4

الدخول إلى الرياض المالية ، وهي واحدة من الشّركات التي تقوم بتوفير الكثير من الفرص الاستثماريّة لعملائها، وتضمّ شركة الرّياض الماليّة فريقاً مختصّا بدراسة الشّركات المدرجة في سوق الأسهم السّعوديّ لإعداد التّقارير التي تساعد العملاء على معرفة كافّة التّطوّرات التي تلحق بالسّوق الماليّ في المملكة العربيّة السّعوديّة.

تمّ تأسيس شركة الرّياض الماليّة من قبل بنك الرّياض يوم الأحد 29/ذي الحجّة/1428هـ الموافق لتاريخ 8/يناير/2008م، ويقع مقرّها الرئيسيّ في حيّ الشّهداء داخل مدينة الرّياض، وهي واحدة من الشّركات التي تعمل على توفير الكثير من الفرص الاستثماريّة التي تتوافق مع أحكام الشّريعة الإسلاميّة، كما تقوم الشّركة بتوفير الكثير من الخدمات الإلكترونيّة لعملائها من خلال صفحة الرّياض الماليّة أونلاين أيضًا.

الدخول الى الرياض المالية

يتمّ الدخول إلى الرياض المالية أون لاين من قبل العملاء للحصول على كثير من الخدمات الإلكترونيّة التي توفّرها الشّركة بسهولة كبيرة.

وللدخول إلى الرياض المالية أونلاين أون لاين يجب على العملاء اتّباع الخطوات الآتية

  • الانتقال إلى موقع الشّركة “من هنا” بشكل مباشر.
  • النّقر على تسجيل الدّخول من الزّاوية العلويّة اليسرى.
  • اختيار الرّياض الماليّة أون لاين‏ من القائمة المنسدلة.
  • كتابة اسم المستخدم ثمّ إدخال كلمة المرور.
  • النّقر على أيقونة الدّخول ذات اللون الأخضر.
قد يهمك ايضاً:

مسؤولون إسرائيليون يخشون من إصدار “الجنائية…

تحميل الرياض المالية

عملت شركة الرّياض الماليّة على توفير العديد من التّطبيقات التي تتوافق مع الهواتف الذّكيّة والأجهزة اللوحيّة العاملة بنظام تشغيل IOS أو نظام أندرويد، وهي البرامج الآتية:

تطبيق الرّياض تداول: يمكننا تحميل الرّياض تداول “من هنا” لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام IOS في حين يتمّ تحميل البرنامج ذاته “من هنا”  للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.

تطبيق الرّياض دوليّ: يعمل الكثير من مالكي هواتف الايفون على تجميل الرّياض الدّولي “من هنا” بينما يقوم مالكوا أجهزة الأندرويد بتحميل التّطبيق المذكور “من هنا” مباشرة.

تطبيق فوركس الرّياض: يتمّ تحميل هذا التّطبيق “من هنا”  لكافّة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ويتمّ تحميله “من هنا” لأجهزة لايباد وهواتف الايفون.

رقم الرياض المالية

هناك كثير من الطّرق التي يمكن اتّباعها للتّواصل مع فريق خدمة العملاء في شركة الرّياض الماليّة لطرح الاسئلة والاستفسارات المختلفة والحصول على إجاباتها؛ حيث يمكننا التّواصل مع الشّركة عن طريق الاتّصال برقم الهاتف 920012299 مباشرة، كما يقوم الكثير من العملاء بالتّواصل مع الشّركة من خلال عنوان البريد الإلكترونيّ [email protected] أيضًا، ويفضّل بعض العملاء زيارة فروع الشّركة التي تنتشر في مختلف أنحاء المملكة لطرح أسئلتهم واستفساراتهم ايضًا.

 

 

اترك رد