محافظات

رئيس مركز ومدينة بسيون يستثمر الحظر ويقوم بحملة النظافة ومسح الشوارع

كتب _ يوسف سلامة

تابع المحاسب ممدوح النجار رئيس مركز ومدينة بسيون التابع لمحافظة بسيون ، اليوم الاثنين حملة النظافة والتجميل بمدينة بسيون ، حيث يقوم بوصل الليل بالنهار.

فقد  قام قسم النظافة بالوحدة المحلية بدهان البندورة مداخل المدينة، وتجميل  مداخل المدينة ومسح الشوارع الرئيسية وجمع الأتربة من شوارع المدينة وقص الأشجار وتهذيبها وريها.

وأكدت رئيس مركز ومدينة بسيون ، على مواصلة العمل التنموي والحضاري بالمدينة، وضرورة الاهتمام بحملات النظافة واستكمال أعمال النظافة من خلال معدات الوحدة بجميع أحياء المدينة والقرى التابعة لها، كما ناشدت المواطنين بعدم إلقاء القمامة خارج أماكنها المعدة لذلك، والحفاظ على نظافة المدينة

وقال النجار إنه تم مسح طرق وشوارع المدينة وأضاف، أنه تم تكليف نائب رئيس المدينة ورؤساء الوحدات المحلية للاستجابة لمطالب أهالي البلد بمسح مداخل وشوارع القرية ومسح الطريق  الدائري ومنطقة التنظيم وحى القضابة

وبعض الشوارع وذلك  تمهيداً لتوفير اعتماد لرصف الشارع الرئيسي بالقرية بمساعدة معدات المحافظة ومعدات مجلس المدينة ومعدات القرية وعمال النظافة وعمل إنجازات سريعة لتنظيف ومسح الطرق في هذه المنطقة.

وتابع رئيس مركز بسيون ، أنه يولي اهتماماً بالقرى ذات الكثافة السكانية ويتم توفير اعتمادات مالية لها لرصف الشوارع الرئيسية طبقاً لجدول زمني في الخطة الاستثمارية.

كما نظم النجار حملة نظافة مكبرة، بعدة شوارع بالمدينة، فى إطار استغلال اوقات الحظر كما دعاء لتفعيل المشاركة المجتمعية والتعاون مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية.

وأعلن  رئيس مجلس المدينة أن حملة النظافة التي تم تنظمها استهدفت بعض الاحياء وذلك تنفيذا لخطة النظافة التي جرى وضعها للارتقاء بمستوى المدينة.

كما أكد رئيس مجلس المدينة في بيان له، أن الحملة شملت رفع تراكمات القمامة وتفريغ ورفع الأتربة من جانبي الأرصفة وتوعية المواطنين بالالتزام بالسلوك السليم والحفاظ على نظافة مناطقهم.

كما أكد مجلس المدينة أن شارك  فى الحملة قسم النظافة والمتابعة الميدانية بالمجلس وذلك بمعدات المجلس

وذكر مجلس مدينة بسيون في بيانه، أن حملات النظافة سوف تشمل كافة المناطق بالمدينة، طبقا لخطة وبرنامج زمني تم وضعهم لتنظيف جميع ومناطق وشوارع المدينة

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
47

الوفيات الجديدة

7642

الحالات السلبية

1152

الحالات الجديدة

1052

اجمالي اعداد الوفيات

6827

عدد حالات الشفاء

27536

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق