مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

رئيس مدينه دسوق يتابع سير امتحانات الشهادة الاعداديه

0

كتب – شريف العقدة: 

تايع  اللواء خالد حسن مرسى رئيس مركز ومدينة دسوق صباح اليوم الأحد الموافق 20 يناير 2019 سير امتحانات الشهادة الإعدادية بمركز ومدينة دسوق فى بداية اليوم الأول من الفصل الدراسي الأول والتأكد من تأمين جميع اللجان من الداخل والخارج.

 

حيث تفقد اللجان واطمئن على سير أعمال الامتحانات بشكل جيد ووجود الزائرة الصحية بكل لجنة كما اطمئن من الناحية الأمنية ولا يوجد أي معوقات تعوق أداء الطلاب للامتحانات .

 

كما تفقد مقر غرفة العمليات الرئيسية  وتم مناقشة مصطفى مرعى مدير عام الإدارة التعليمة عن سير العمل ومتابعة  تنفيذ التعليمات الواردة للسادة رؤساء لجان امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018/2019 بكل دقة الجدير بالذكر ان باجمالى الطلاب المقيدين لامتحان الشهادة  الإعدادية  هذا العام بمركز ومدينة دسوق 7350 طالب وطالبة موزعين على عدد 43 لجنه بالبندر ومركز دسوق امتحان على مستوى المركز ولجنة مهنى لعدد 126 طالب وطالبة والتى تبد من اليوم الأحد حتى 24 من الشهر الجاري  .

 

قد يهمك ايضاً:

إستئناف الدراسة غداً الخميس بمحافظة البحيرة 

إفتتاح الدورة التدريبية لمعاونى النيابة الإدارية

بين الاقسام 1

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد اللطيف غريب  وكيل الادارة  ومديرى التعليم الاعدادى والابتدائى والقيادات التعليمية بادارة دسوق .

واصدر اللواء خالد حسن  مرسى توجيهاته الى السادة نواب رئيس المركز والمدينة ورؤساء الاحياء ورؤساء القرى بإزالة اى معوقات تعوق سير الامتحانات والمتابعة من خارج اللجان فقط وعدم الدخول الا بطلب من رئيس اللجنة  وازالة كافة الإشغالات بجوار المدارس ورفع كفاءة منظومة النظافة.

بين الاقسام 2