محافظات

رئيس مدينة زفتي يقود حملة تشجير ونظافة بقري المدينة

كتبت – مريم بلوزة :

شن هشام ابو المكارم ، رئيس مدينة زفتي بمحافظة الغربية ، يرافقه مديرو إدارات الحدائق وتحسين البيئة وفنيون من الكهرباء بمحلس المدينة، حملة نظافة موسعة بمنطقة الكوبري الجديد لرفع أكوام القمامة وتراكمات المخلفات والحفاظ على المظهر الحضاري لها.

وقامت الحملة برفع كميات كبيرة من المخلفات وإحضار كميات من الرمال النظيفة وفردها بالمسطح المجاور وعمل تسوية لها.

من جانبه، أكد ابو المكارم على استمرار حملة النظافة المكثفة حتى الانتهاء من رفع جميع اكوام القمامة والمخلفات وقال أن إدارة المدينة قامت بتقسم المدينة إلى 10 قطاعات وسيتم عمل حملات لرفع الكفائة لكل منطقة على حدي من خلال أعمال النظافة ورفع المخلفات وصيانة الكهرباء والكشف على اعمدة الانارة وصيانة لشبكات الصرف الصحي بالمنطقة وعمال التشجير.

واضاف المكارم أنه سيتم حشد جميع الإدارات بالمدينة لإنجاز الحملات في أقصر وقت ممكن وأشار أبو المكارم إلى أن هذه الحملات سيتم عملها بالتوازي مع أعمال النظافة اليومية التي تتم بكامل المدينة، كما سيتم رفع معدلات الأعمال لكي يشعر المواطن بتحسن نسبي خلال الفترات القادمة، مشيرًا إلى تردي الخدمات ببعض المناطق وهو ما دعا إدارة المدينة إلى عمل مخطط كامل لرفع معدلات الأداء خلال الفترة القادمة وسيتم الاشراف علية من خلال رئاسة المدينة بالتنسيق مع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الذي وعد بتزليل كل المشكلات لتحسن الخدمات بالمدينة.

وصرح رئيس مدينة زفتي بأن المدينة ستشهد حملة أمنية موسّعة لإزالة الإشغالات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية ، وأن إدارة الاشغالات بالمدينة قامت بحصر المخالفات بالمدينة وسيتم إزالتها فور بدء الحملة.

كما قامت حملة المدينة بعمل تقليم وتشجير بعض قري مركز زفتي بطريق حنون والضبابشة وطريق سنبو بعد رفع نحو ٥٠ طن من الاتربة والقمامة وناتج تطهير بعض الترع والمصارف ، وشدد ابو المكارم علي استكمال باقي عمليات التطهير لباقي القري .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى