مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

رئيس الوزراء يتابع جهود تقديم أوجه الرعاية الصحية لمصابي حادث كنيسة ” أبو سيفين”

سارة عبدالدايم :

أعرب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن خالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا الحادث الأليم، الذي وقع اليوم، في كنيسة المنيرة، بمحافظة الجيزة.

 

وتابع رئيس الوزراء جهود مختلف الجهات في إطار تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لمصابي الحادث، وتوفير سبل الرعاية والدعم لهم، في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مؤكداً وقوف الحكومة ومساندتها الكاملة لأسر الضحايا الذين وافتهم المنية في إحدى دور العبادة، داعيا الله عز وجل أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

حادث كنيسة أبو سيفين

وزيرة التضامن الاجتماعي تزور مصابي حادث كنيسة أبو سيفين بإمبابة بمستشفي العجوزة وإمبابة العام .. وتقرر صرف إعانات عاجلة لأسر الضحايا والمصابين

 

القباج:

كنيسه أبو سيفين

قد يهمك ايضاً:

في أول يوم دراسي ..255 مدرسة تستقبل 260 ألف و719 طالب وطالبة…

الحمايه المدنية بالسنطة تتمكن من إخماد حريق بمصنع حلاوه…

بين الاقسام 1

صرف ١٠٠ ألف جنيه لأسر الضحايا بالتنسيق مع الأزهر الشريف والجمعيات الأهلية

قامت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بزيارة مصابي حادث كنيسة أبو سيفين بإمبابة والذين تم نقلهم لمستشفي العجوزة وإمبابة العام من أجل الاطمئنان علي حالتهم الصحية.

 

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي فور وقوع الحادث مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالجيزة بسرعة التحرك وضرورة تكثيف الجهود نحو مساعدة الأهالي مقدمة التعازى لأسر المتوفين، و تقديم الدعم اللازم لأسر الضحايا والمصابين، كما وجهت فرق الهلال الأحمر المصري بالتواجد في الموقع لتقديم أوجه الرعاية.

 

وقد تقرر صرف مبلغ 50000 جنيه فى حالة وفاة رب الأسرة ومبلغ 25000 جنيه فى حالة وفاة أحد أفراد الأسرة ومبلغ 5000 جنيه لكل حالة إصابة ودعم أسر الضحايا لمدة عام مع صرف معاش شهرى للأسر التى فقدت عائلها بالإضافة إلى تقديم كافة أوجه المساعدات التى تحتاجها الأسر المنكوبة، كما تقرر صرف ٥٠ ألف جنيه أخري لأسر الضحايا من قبل الأزهر الشريف والجمعيات الأهلية

كنيسه أبو سيفين

حيث سيطر رجال الحماية المدنية بالجيزة، على نشوب حريق اشتعل بكنيسة أبو سيفين، في إمبابة، صباح اليوم الأحد، مما أسفر عن مصرع شخص، وإصابة آخرين، وتم انتداب خبراء الأدلةا لجنائية، لإجراء معاينة، وبيان سبب اشتعال الحريق.

كما ترجح المعاينة الأولية للحادث أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي ادي لحدوث ذلك الحريق لاسيما أن وجود المكيفات الهوائية ساعد في اشتعال الحريق بصورة أكبر.

تعليقات