مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

رئيس الإتحاد العربي للتطوير والتنمية يستنكر بيان الأمم المتحدة بشأن حقوق الإنسان في مصر

كتب _سيد بدرى:

استنكر الدكتور خالد عابد رئيس الإتحاد العربى للتطوير و التنمية البيان الذي أدلى به عدد من الدول في مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة، والذي تضمّن إدعاءات كاذبة بشأن حقوق الإنسان فى مصر العربية.

مؤكدا على جهود الدولة المصريه التي تقوم بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، في محاربة التطرف و الإرهاب نيابة عن العالم ، ودفاعاً عن الحق في الحياة الآمنه والمستقره ، مشدداً على أن هذه الجهود تمثل حائط صد في مواجهة الإرهاب في المنطقة وعلى المستوى العالمي، ولولا هذه الجهود التي راح ضحيتها خيرة شباب مصر، لانتشر الإرهاب في المنطقة وطال الكثير من دول العالم، بما فيها الدول التي وقعت على البيان.

وأضاف ” عابد ” ، أن مصر تحظى بتأييد عالمى لما تنتهجه من تحركات نحو توفير حياة كريمة وبيئة اجتماعية واقتصادية للمواطنين ، موضحا ان تلك المنظمات تتجاهل دور مصر وما قامت به من إنجازات غير مسبوقة فى شتى المجالات ، وإطلاقها العديد من المبادرات الرئاسية سواء فى مجالات التعليم و الصحة أو تطوير القرى التى تتيح للمواطنين فيه حياة كريمة .

وأضاف رئيس الإتحاد، أن هناك منظمات مشبوهة تعمل وفق أجندة دولية هدفها الإضرار بمصر والوطن العربى واعتادت على نشر الإشاعات و الأكاذيب، مستندة على عناصر مجهولة المصدر دون دراسة حقيقية على أرض الواقع.

وأوضح رئيس الإتحاد ، أن اى تدخل فى شؤون الدول ، أو المساس بسيادتها ،يمثل انتهاكاً صارخاً لكافة الأعراف والقوانين الدولية التي تُجرِم ذلك ، مؤكدا على أن الإتحاد العربى للتطوير والتنمية ، يعلن تضامنه الكامل مع الدولة المصرية وقيادتها الحكيمة ضد أى مؤامرات او تدخلات هدفها أمن وسلامة الوطن .