مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

ذكري ميلاد كريم عبد العزيز

أحمد جمال :

 

 

يحل اليوم ذكري ميلاد الفنان كريم عبد العزيز هو من مواليد 17 أغسطس 1975 يعمل ممثل ومخرج سينمائي . ظهر في أول عمل سينمائي له وهو طفل في فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين، وهو من إخراج والده المخرج محمد عبد العزيز.

 

 

نشأ في بيئة فنية سهلت دخوله وعمله في مجال الفن  فيما بعد دون أن يكون غريبا عنه. فقد كانت بلاتوهات التصوير والإستديوهات ليست بغريبة عليه منذ صغره نتيجه لعمل والده الدائم في هذة المجالات.

 

 

قد يهمك ايضاً:

الصحة: تسجيل 883 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا .. و 46…

محافظ كفر الشيخ يقرر إنقاذ 5 أطفال من التسول وايداعهم دور…

انضم إلى معهد السينما عام 1994، وتخرج منه بقسم إخراج عام 1997، فعمل مساعد مخرج لفترة وجيزة. ثم قرر التوجه إلى مجال التمثيل ليحتل الجزء الأكبر من اهتمامه في هذا المجال إلى أن جاءت له فرصة التمثيل مع المخرج شريف عرفة الذي كان أول من قدمه للجمهور، ثم اختارته الفنانة سميرة أحمد للقيام بدور ابن شقيقها في مسلسل «امراة من زمن الحب».

 

 

 

كانت بداية حقيقية له. ثم توالت عليه العروض إلى أن جاءت الفرصة ليلعب دور البطولة المطلقة أمام منى زكي وحلا شيحة في فيلم «ليه خلتني أحبك»

 

 

تزوج من الصحفية «سماح غنيم» في عام 2002، ولكن زواجهما لم يستمر، حيث انفصلا في العام التالي.و في نوفمبر 2006 تزوج للمرة الثانية من «هايدي سرور»، ورزقا بابنتهما «ملك» في أغسطس 2007، ورزقا بـ«علي» مع نهايات العام 2010.

 

 

صنع له تاريخ من الاعمال الكوميدية والدرامية حفرت صورتة في قلوب وأذهان متابعيه ومحبيه ويذكر أن أخر أعماله فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين والذي يعرض حاليا بالسينيمات وقد قدم في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل الاختيار ببطولة مشتركه مع الفنان أحمد مكي.