مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

” ذبح شاب بمشاجرة بمسطرد “

كتب – عبدالله نصار :

‎تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع  فيديو  لمشاجرة في شبرا الخيمة بمنطقة مسطرد يظهر بها مجموعة من الاشخاص تتشاجر بالأسلحة البيضاء والنيران ويظهر المقطع سقوط احدهما ونحر أخر له بسلاح ابيض
‎ليسقط جثة هامدة.

قد يهمك ايضاً:

مصرع شخص إثر حريق سيارة ملاكي أمام قرية شبرا النملة بطنطا

القبض على شخص يقود سيارته برعونة بأحد المحاور المرورية…

بين الاقسام 1

‎تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من القبض على المتهم بقتل شاب وسط الشارع، بمنطقة مسطرد بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بقتل شاب وسط الشارع، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم أحمد موسي رئيس مباحث المباحث، لمكان الحادث، وتم القبض على المتهم، فيما دلت التحريات الأولية، إلى أن جاره هو من قام بقتله بسبب لهو الأطفال ومشاجرة حدثت بينهما، مما تسبب في قيام المتهم بقتل المجني عليه.

كشف مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، تفاصيل فيديو متداول بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تضمن وفاة شخص إثر مشاجرة بين طرفين بسب خلافات الجيرة ولهو الأطفال بمنطقة مسطرد، بالأسلحة البيضاء والشوم.
وقال الشهود أن تلك المشاجرة كانت من يومي،  وأسفرت عن وفاة شخص، وتم ضبط طرفي المشاجرة، وهما 4 أشخاص، وتم حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

تعليقات